اعلان

الأوكازيون الشتوي 2022 .. كل ما تريد معرفته عن بدء موسم التصفية بأسعار مخفضة

كل ما تريد معرفته عن بدء موسم التصفية بأسعار مخفضة

الأوكازيون الشتوي 2022
الأوكازيون الشتوي 2022

ينطلق الأوكازيون الشتوي 2022 غدا الإثنين الموافق 7 فبراير، والذي ينتظره عشرات الآلاف من المصريين الراغبين في شراء السلع والملابس في عروض التخفيض الموسمية كل عام، وفي الغالب يكون في شهر فبراير قبل انتهاء فصل الشتاء.

الأوكازيون الشتوي 2022

الأوكازيون الشتوي 2022 يزداد عنه البحث بدءا من اليوم الأحد، قبل انطلاقه غدا الإثنين، بعد إعلان وزارة التموين والتجارة الداخلية بدء موسم التصفية الموسمية الأولى، والتي تستمر لمدة شهر كامل على أن يكون ‏لكل محل أسبوعين.

وحددت وزارة التموين، بعض الضوابط قبل بدء الأوكازيون الشتوي غدا، موضحة في بيان لها، أن ‏الهدف من الأوكازيون هو تنشيط حركة التجارة الداخلية، وحصول ‏المواطن على السلع بتخفيضات قد تصل إلى 50%.

الأوكازيون الشتوي

ضوابط الأوكازيون الشتوي

وضعت الوزارة عدد من الضوابط اللازم توافرها قبل الأوكازيون الشتوي .. وهي:

- لابد من حصول المحلات والشركات ‏المشاركة في التصفية على موافقة 'مسبقة' من مديريات التموين الداخلية ‏الواقعة في دائرتها محالهم التجارية.

- إعلان ‏الجهات المشاركة في الأوكازيون عن ثمن كل السلع المعروضة للبيع في التصفية.

- إعلان المحال المشاركة ‏بيان عن الثمن الذي كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر السابق على ‏التصفية.‏

تفاصيل الأوكازيون الشتوي 2022

يعتبر الأوكازيون الشتوي فرصة كبيرة للمواطن والتاجر، حيث يعمل الأخير على الترويج لبضاعته وإحداث رواج لها، إذ يشاركه به ما يقرب من 3500 محل، كل عام سواء في الأوكازيون الشتوي أو الصيفي، حيث لا يتضمن محال بيع الملابس فقط، بل ‏يضم محال الأدوات المنزلية ومحال بيع الجلود 'الأحذية و الشنط'، ‏وغيرها من الأنشطة التجارية أيضا.

ومن ناحية أخرى، أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية على جميع مديرياتها بأنها ستقوم بتقديم تسهيلات للمحال التجارية التي ترغب في المشاركة في الأوكازيون، من خلال حصولها على تصاريح الدخول في موسم التخفيضات الشتوية. الأوكازيون الشتوي

ويُقدم 'أهل مصر' كل ما تريد معرفته عن الأوكازيون الشتوي هذا الموسم والذي ينتظره كثير من المواطنين لشراء قطع من المنتجات بأسعار مخفضة، وتركها للعام المقبل، حيث تكون بنصف ثمنها الأصلي أو بنسبة تخفيض كبيرة.

الأوكازيون الشتوي 2022  الأوكازيون الشتوي 2022

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد