اعلان

خدمات الشهر العقاري .. كيف تبحث عن خدمتك ؟

تعرف على خدمات الشهر العقاري بعد الموافقة على تعديل قوانينه

خدمات الشهر العقاري
خدمات الشهر العقاري

يزداد بحث المواطنين عن خدمات الشهر العقاري التي تهم فئة كبيرة من المواطنين، خاصةً بعد تقديم الحكومة مشروع بـ تعديل قانون الشهر العقاري في وقتِ سابق، والذي وافق عليه مجلس النواب أمس من حيث المبدأ.

وتتصدر خدمات الشهر العقاري بحث الأشخاص عبر بوابة مصر الرقمية، لعدد من الساعات المتواصلة، منذ أمس وهي الخدمة التي تُقدمها الحكومة عبر بوابتها حيث يتمكّن الشخص الراغب في خدمة الشهر العقاري الدخول عبر الرابط (من هنـــا).

خدمات الشهر العقاري

في حالة الدخول للحصول على خدمات الشهر العقاري عبر بوابة مصر الرقمية، وعدم ظهور أي بيانات أو تعطل الرابط، يمكنك المتابعة حتى عودتها أو تفعيل الخدمة في حالة توقفها لعطل فني.

كما يتم البحث عن خدمات الشهر العقاري التي تتصدر موقع (جوجل) للأعلى بحثا نظرا لاعتماد فئة كبيرة من الأشخاص عليها والراغبين في التوثيق أو تسجيل عقار، أو في حالة المستثمرين ورجال الأعمال.

الحصول على خدمات الشهر العقاري

يُقدم 'أهل مصر' كيفية الحصول على خدمات الشهر العقاري من خلال بوابة مصر الرقمية، عبر 6 خطوات وطرق دون الذهاب إلى مقر مكتب الشهر العقاري، وذلك ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

خدمات الشهر العقاري الخاصة بالتوثيق تقدمها بوابة مصر الرقمية في 6 طرق .. وهي :

أولا: الاستعلام عن سريان محرر مميكن: يمكن للشخص الراغب في الحصول على خدمات الشهر العقاري الاستعلام عن 'سريان محرر مميكن' وفي هذه الخطوة على الشخص التأكد من أنه صالح استخدامه ولم ينتهي مُدته.

ثانيا: تحرير توكيل عام قضايا : يعد التوكيل العام للقضايا يحرص عليها العديد من المواطنين على إجراءها في الشهر العقاري، ويتمّ عمل هذا التوكيل للمحامي، حتى يستطيع أن يرفع قضية على أحد الأشخاص أو المؤسسات نيابة عن الموكل.

ثالثا: تحرير إقرار رسمي : في كثير من الأحيان، يلجأ المواطنين إلى كتابة إقرار بصحة شيئ ما على أنفسهم، ما يستوجب تسجيل هذا الإقرار في الشهر العقاري، حتى يتم الأخذ به عند الحاجه إلأيه قانونيا.

رابعا: تحرير توكيل عام رسمي: يلجأ الكثير من المواطنين إلى إجراء توكيل عام رسمي لأحد الأشخاص المقربين منه، حتى يستطيع التحكم في جميع أموره الخاصة به، سواء كانت مالية أو قضائية أو غيرها من الأغراض الأخرى.

خامسا: تحرير توكيل في الأمور الزوجية: يتمكن الزوج أو الزوجة عمل توكيل في الأمور الزوجية لأحد الأشخاص، والتي تتيح له التصرف في جميع الأمور الزوجية نيابة عن أحد الزوجين.

سادسا: الاستعلام عن كثافة فروع المكاتب المميكنة: خدمة الاستعلام عن كثافة الفروع تتيحها البوابة حتى يكن الشخص على دراية بالفروع التي تقل كثافتها وتزدحم.

خدمات الشهر العقاري خدمات الشهر العقاري

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مرحلة الصعود| بث مباشر مباراة منتخب السويس و سبورتنج (0-1) في الدورة الرباعية (لحظة بلحظة) جووووووووول لسبورتنج