اعلان

سداد فاتورة الغاز شهر فبراير 2022.. وآخر موعد لتسجيل قراءة العداد قبل الغرامة

 فاتورة الغاز لشهر فبراير 2022
فاتورة الغاز لشهر فبراير 2022

يبحث بعض المواطنون عن سداد فاتورة الغاز شهر فبراير خلال الأيام الحالية، مع اقتراب نهاية الشهر، خاصةً من الأشخاص الذين يمتلكون وحدات سكنية حديثا. لمعرفة طريقة حساب فاتورة الغاز الطبيعي للمنزل لشهر فبراير 2022.

سداد فاتورة الغاز شهر فبراير 2022 تقوم بها شركة الخدمات البترولية بتروتريد، وهي احدث الشركات التابعة إلى وزارة التموين بتقديمها، مع تحديد آخر موعد لتسجيل القراءة الخاصة بالعداد.

موعد سداد فاتورة الغاز شهر فبراير 2022

حددت شركة الخدمات البترولية موعد سداد فاتورة الغاز شهر فبراير 2022 وآخر موعد لتسجيل قراءة عداد الغاز، بحيث تنتهي الأحد 20 فبراير 2022.

ويرغب الأشخاص في معرفة الخطوات الخاصة بقراءة عداد الغاز، وهي من أهم وأكثر الأشياء التي يريد معرفتها جميع المواطنين المتواجدين في كل مكان.

طريقة حساب فاتورة الغاز لشهر فبراير

يستعرض أهل مصر خطوات معرفة وحساب فاتورة الغاز الطبيعي شهر فبراير 2022، والتي تُطبق على ثلاث شرائح وهي :

- حساب قيمة الاستهلاك إلى 30 متر مكعب شهريا وعدد الأمتار المستهلكة في 2.35 جنيه.

- وأما عن الشريحة الثانية فيكون بقيمة الاستهلاك أكثر من 30 متر مكعب شهريا بسعر 3.10 جنيه للمتر وعدد الأمتار المستهلكة في 3.10 جنيه.

- والشريحة الثالثة يكون بحساب قيمة الاستهلاك لأعلى من 60 مكعب شهريا بسعر 3.60 جنيه للمتر وعدد الاستهلاك في 3.5 جنيه.

تكلفة توصيل الغاز الطبيعي

قررت الدولة بشأن سداد فاتورة الغاز المنزلي، تخفيف الأقساط على جميع المواطنين وتوفير سُبل مريحة لسداد قيمة فاتورة الغاز المنزلي، مع تفادي بعض الغرامات، والعمل على توصيل الغاز الطبيعي.

وتُعتبر هذه الجهود واحدة من ثمار مبادرة وزارة البترول والثروة المعدنية، تسهيلا على المواطنين وهذا لتقسيط الميسر بدون مقدم أو فوائد على مدار 6 سنوات بـ 30 جنيها شهريا الذي يساعد به جميع المواطنون في تكلفة التوصيل الخاص بالغاز الطبيعي للوحدة السكنية.

ويهتم 'أهل مصر' بتقديم كافة ما يهم المواطن المصري في مختلف الأعمار وكافة المجالات، وما يبحث عنه المواطن البسيط، ضمن خدماتنا اليومية لقرائنا على مدار الساعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً