اعلان

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 25.. موت حسن

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 25
مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 25

تزداد مؤشرات البحث عن مسلسل أبو العروسة، الجزء الثالث الحلقة 25، حيث جذب أنظار العديد من المتابعين لتناولها قضايا اجتماعية هامة، في إطار درامي اجتماعي يناسب جميع الأعمار.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 25، تحمل العديد من الأحداث الهامة، ما يجعلها مقصد متابعي المسلسل، حيث حقق نجاحًا كبيرًا منذ انطلاق الجزء الأول منه عام 2017.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، مواعيد مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 25، وتردد قناة Dmc الناقلة له، ضمن الخدمات المتنوعة التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 25

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 25

تحمل أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 25، الكثير من الإثارة والتشويق، حيث تشهد موافقة عايدة على مشاركة وفاء في مشروع جديد لاستغلال وقت الفراغ بعد خروجها على المعاش.

فيما تضمنت أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 25، موت حسن الأمر الذي سبب صدمة كبيرة لعبد المجيد، حيث توفي بعد ليلة سعيدة قضاها الأثنين برفقة خلدون، وضح حسن خلالها حزنه الشديد عما ألت إليه أوضاع أبنائه وجحودهم اتجاهه.

مواعيد عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 25

يتساءل متابعو مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 25، عن مواعيد عرضه عبر شبكة قنوات DMC و DMC دراما، حتى يتمكنوا من متابعتها يوميًا والتعرف على أحداثها، وتعرض خلال الأوقات التالية:

موعد عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 22، من أكثر العبارات البحثية المستخدمة من قبل متابعي الدراما العربية، حيث يعرض الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة في الأوقات التالية:

يعرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 25على قناة دي إم سي DMC من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء.

ويثم بث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث عبر قناة دي إم سي DMC دراما من السبت إلى الأربعاء الساعة 11 مساء.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 25 وتردد قناة DMC الناقلة له

تردد قناة DMC الجديد 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 25

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 25، من إخراج كمال منصور، وتأليف هاني كمال، والمسلسل بطولة باقة من نجوم الفن ، كـ سيد رجب، وسوسن بدر، ورانيا فريد شوقي، ونرمين الفقي، ومدحت صالح، وميدو عادل، ومحمود حجازي، وكارولين عزمي.

WhatsApp
Telegram