اعلان

سعر الذهب اليوم 9 مساءً.. استقرار بعد القفزة الصاروخية منتصف الأسبوع

تعرف على آخر سعر الذهب اليوم الثلاثاء خلال التعاملات المسائية

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

يستمر البحث عن سعر الذهب اليوم يوميا، نظرا لاهتمام فئة كبيرة من المواطنين الراغبين في شراء الذهب، سواء المستثمرين في المعدن الأصفر أو المُقبلين على الزواج.

ويستمر سعر الذهب اليوم في سلسلة الانخفاض والارتفاع ليستقر للمرة الأولى منذ أسبوع من الارتفاعات خلال التعاملات المسائية، مُقارنة بأسعاره في مستهل تعاملات الصباح. ويتأثر سعر الذهب بالحرب الروسية الأوكرانية، والتي سببت حالة من التضخم في دول العالم، وكان أولها في سوق المعادن.

سعر الذهب اليوم سعر الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم

يتصدر سعر الذهب اليوم محرك البحث حال حدوث مستجدات في حرب روسيا ضد أوكرانيا، بسبب القفزات المتواصلة التي يحقهها المعدن النفيس، ويرغب الأشخاص في معرفة ما آلت إليه أسعار الذهب المحلية، نتيجة الحركة العالمية، حيث شهد سعر الذهب هبوطا بعض الجنيهات خلال الساعة الأخيرة، مقارنة بأسعار الصباح ومنتصف اليوم.

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء

استقر سعر الذهب اليوم الثلاثاء في مصر خلال التعاملات المسائية، على نفس المستوى الذي تداول به صباح اليوم، غير مُحققا لأي زيادة أو نقصان. ويستعرض 'أهل مصر' قائمة سعر الذهب اليوم 9 مساءً ضمن خدماتنا اليومية الإخبارية لقرائنا، والتي تهم قطاع كبير من المواطنين.

سعر الذهب عيار 18 يسجل اليوم 755 جنيها.

سعر الذهب عيار 21 يسجل اليوم 881 جنيها.

سعر الذهب عيار 24 يسجل اليوم 1006 جنيهات.

الجنيه الذهب في مصر اليوم 7048 جنيها.

سعر الذهب في مصر

يشهد سعر الذهب في مصر انهيار ملحوظ خلال اليومين الماضين، وذلك بعد انطلاق الجولة الربعة للمفاوضات بين روسيا وأوكرانيا، ونتيجة ذلك ارتفعت سندات الخزانة الامريكية وتراجع أسعار الذهب بقوة حيث تربطهما علاقة عكسية. وتراجع سعر الذهب في البورصة العالمية بما يقرب من 2%، كما تراجع سعر الذهب في العقود الآجلة تسليم أبريل 1.38% .

سعر نصف جنيه الذهب اليوم

سجّل سعر نصف جنيه ذهب عيار 21 من بي تي سي BTC حوالي 3845 جنيه، أما سعر جنيه ذهب عيار 21 سجل حوالي 7630 جنيه. وسعر كوليه الذهب بالاسم ذهب عيار 18 حوالي 4200 جنيه.

أما تعليقه ذهب عيار 21 من بي تي سي BTC سجلت حوالي 15710 جنيه، وتعليقه ذهب عيار 21 من بي تي سي BTC سجلت حوالي 22585 جنيه. وسبيكة ذهب عيار 24 من بي تي سي BTC بلغت 1150 جنيه.

سعر الذهب اليوم سعر الذهب في مصر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل