اعلان

مشاهدة مسلسل الاختيار على تليجرام .. "لينك الحلقة"

مشاهدة الاختيار على تليجرام
مشاهدة الاختيار على تليجرام

يبحث ملايين المشاهدون عن مسلسل الاختيار على تليجرام بعد النجاح الجماهيري الذي حققته أولى حلقات المسلسل، والذي يحاكي وقائع حقيقية وتوثقها فترة حكم الإخوان.

ويتصدر تطبيق تليجرام اهتمام جمهور الدراما في مصر، مع تزايد البحث عن طريقة تحميل تليجرام لمشاهدة مسلسلات رمضان 2022 بالخطوات والصور.

لينك مسلسل الاختيار على تليجرام

ويزداد نسب البحث عن مسلسل الاختيار على تليجرام بعد النجاح اليومي لأولى حلقاتها، وردود الفعل الإيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أولى حلقات المسلسل، ويعتبر تطبيق تليجرام Telegram من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي والتي تتيح لك التواصل مع الغير بسرية تامة.

وخلال العامين الماضيين، أتاح تطبيق تليجرام لينكات قنوات مشاهدة حلقات أجدد مسلسلات رمضان 2022 المصرية والخليجية، حيث أعدت الدراما الخليجية للمشاهدين في الوطن العربي باقة ممتعة من مسلسلات رمضان 2022.

يمكنك الدخول عبر هذا الرابط (من هنـــا) لمشاهدة مسلسل الاختيار3- القرار.

مشاهدة الاختيار على تليجرام

مسلسل الاختيار على تليجرام .. يتيح تطبيق تليجرام مشاهدة المسلسلات دون فواصل إعلانية خلال المشاهدة. كما يبحث الجمهور عن طريقة تنزيل التليجرام 2022 ضمن أكثر الكلمات البحثية التي يبحث عنها العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد أو الأيفون أو حتى أجهزة الكمبيوتر حاليا. الاختيار بطولة أحمد عز وأحمد السقا وكريم عبدالعزيز وياسر جلال وتأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

ونالت أولى حلقات مسلسل الاختيار3 رمضان 2022، بعض ردود أفعال الجمهور خاصةً على أحداث الحلقة الأولى وظهور النجم ياسر جلال في دور الرئيس عبدالفتاح السيسي، ثم الحلقة الثالثة وتسريبات فيديوهات الإخوان، حيث أجمع المشاهدون على نجاح المخرج والماكيير في صنع تلك الشخصيات بحرفية كبيرة، مما نال اشادات واسعة من الجمهور.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار

مسلسل الاختيار على تليجرام .. يمكنك مشاهدة مسلسل الاختيار3 على القنوات التالية بمواعيد عرضها:

- تعرض الاختيار 3 على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحا والساعة 3.25 مساء.

- تُعرض الاختيار على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.

مشاهدة مسلسل الاختيار على تليجرام

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
500 جنيه مكافأة لطالب من محافظ بورسعيد داخل اللجنة: «ما بخدش دروس خصوصية»