اعلان

دعاء اليوم السابع عشر من رمضان 2022.. ردده باستمرار وقت الإفطار

دعاء اليوم السابع عشر من رمضان
دعاء اليوم السابع عشر من رمضان

يرصد ' أهل مصر ' دعاء اليوم السابع عشر من رمضان 2022، حيث يتقبل الله دعاء العبد فقد قال جل شأنه ' وَقَالَ رَبُّكُمُ ٱدْعُونِىٓ أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ ٱلَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِى سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ ' لذا يجب على المسلم الصائم التضرع إلي الله بالكثير من الأدعية، حتي يستجيب منه وخاصة وقت الإفطار.

دعاء 17 رمضان 2022

جاء دعاء يوم 17 رمضان كالتالي:

- اللهم اهدنا فيمن هديت وتولنا فيمن توليت وقنا واصرف عنا شر ما قضيت، فإنه لا يعز من عاديت ولا يذل من واليت فإنك تقضى ولا يقضى عليك يا الله يارحمن يا رحيم، يا ملك يا قدوس يا مؤمن يا مهيمن يا عزيز يا جبار، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم وبارك.

- اللَّهُمَّ أنت رَبيِّ لا إله إلا أنت، خَلَقْتنَيِ وَأنا عَبدك، وَأنا عَلَى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا صَنَعْتُ، أَبُوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ، وَأَبُوءُ بِذَنْبِي فَاغْفِرْ لِي فَإِنَّهُ لَا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا أَنْتَ.

أدعية رمضان المستحبة

ومن أدعية رمضان مايلي:

- اللهم أسألك خشيتك في الغيب والشهادة، وأسألك كلمة الحق في الرضا والغضب، وأسألك القصد في الفقر والغنى، وأسألك نعيمًا لا ينفد، وأسألك قرة عيناً لا تنقطع، وأسألك الرضا بعد القضاء، وأسألك بَرْد العيش بعد الموت، وأسألك لذة النظر إلى وجهك والشوق إلى لقائك في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة، اللهم زينا بزينة الإيمان، يارب العالمين.

دعاء اليوم السابع عشر من رمضان

- اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمتُ منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمتُ منه وما لم أعلم، اللهم إني أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ونبيك، اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل، وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيرا.

WhatsApp
Telegram