اعلان

العائدون الحلقة 26 .. أحداث مثيرة تنتهي بكشف التنظيم لخيانة "علاء" لهم مع المخابرات المصرية

مسلسل العائدون الحلقة 26
مسلسل العائدون الحلقة 26

رصد أحداث مسلسل العائدون الحلقة 26 بطول النجم أمير كرارة، وهو مأخوذ من ملفات المخابرات المصرية التي توضح العمليات السرية للأمن المصري وتصديه للمؤامرات والمخططات الإرهابية التي تهدف لإخلال الأمن في مصر، وتقسيم المنطقة العربية وانتشار التنظيمات الإرهابية الممولة من الخارج.

وتتصدر مسلسل العائدون الحلقة 26 محرك البحث جوجل، حيث يبحث عنها الآلاف من المشاهدين الراغبين في مشاهدة الأعمال البطولية الوطنية. والتي تعرض قصص حقيقية من ملفات المخابرات العامة.

مسلسل العائدون الحلقة 26مسلسل العائدون الحلقة 26

أحداث مسلسل ملف العائدون الحلقة 26

نرصد أحداث مسلسل العائدون الحلقة 26 كما يلي :

- تبدأ أحداث الحلقة 26 من مسلسل العائدون على ترحيل رجال تنظيم داعش الإرهابي إلى مصر للقيام بعملية إرهابية خطيرة 'على أرض الكنانة' كما وصفها رئيس التنظيم، مُحمسا رجاله لها.

- يُجري الأمن عدة اتصالات للبحث عن أية عملية ستتم على أرض مصر.

- يُجري التنظيم عدة تدريبات في الصحراء.

- يحاول علاء 'ميدو عادل' الذي جنّده الأمن المصري داخل التنظيم، البحث عن أي وسيلة تواصل مع الضابط عمر 'أمير كرارة' لإبلاغه بالعملية التي ستُنفّذ غدا.

- يشك أبو سفيان رئيس التنظيم في 'علاء' هو ومُساعده.

- ينجح علاء في سرقة تليفون الثرية من داخل خيمة مساعد رئيس التنظيم ويتصل بالضابط عمر ويُبلغه عن وجود أبو سفيان في مصر وتفاصيل العملية الإرهابية,

- تنتهي الحلقة على ضبط رجال داعش وعلى رأسهم أبو سفيان لـ 'علاء' أثناء حديثه مع الضابط ويأخذ رئيس التنظيم الهاتف منه ويتحدث مع الضابط عمر ليتفاجأ الأخير مُحبطا بعد كشف سر ميدو عادل والذ يسنتهي بالأسر ثم الموت.

مسلسل العائدون الحلقة 26مسلسل العائدون الحلقة 26

مسلسل العائدون.. في الحلقة السابقة

دارت أحداث الحلقة السابقة من مسلسل العائدون على تفجير مبنى الأورام، تلك العملية الإرهابية التي فشلت في هدفها الأصلي. حيث يُحقق الأمن في الواقعة وينتبه إلى أن العملية كانت تستهدف مبنى آخر، وضمن أحداث الحلقة يحاول الضابط عمر التواصل مع 'علاء' ميدو عادل الذي تم تجنيده وسط رجال تنظيم داعش الإرهابي. ويتم إعلان مقتل أبو بكر البغدادي بين أفراد التنظيم ويعترض واحدا منهم على سياستهم ويخالفها ويعرب عن غضبه من قتلهم للأبرياء ليتم قتله فورا.

تنتهي الحلقة على قيام'علاء' ميدو عادل بتصوير تدريبات التنظيم ويُرسلها للضابط عمر وتنتهي الحلقة على أسره هو وأفراد من التنظيم.

مسلسل العائدون الحلقة 26مسلسل العائدون الحلقة 26

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حريق في مقر قيادة اللواء الشرقي في كريات شمونة جراء سقوط صاروخ