اعلان

خريطة الطقس على مدار 6 أيام.. رياح نشطة وفرص خفيفة لسقوط الأمطار

خريطة طقس الأسبوع
خريطة طقس الأسبوع

نرصد حالة الطقس في مصر وخريطة الطقس المتوقعة على مدار أسبوع على القاهرة وباقي أنحاء الجمهورية، ضمن خدماتنا اليومية.

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس غدا حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة. فرص أمطار خفيفة بنسبة حدوث 20: 30% على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري وجنوب سيناء قد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

خريطة الطقس على مدار أسبوع

خلال التقرير نستعرض خريطة الطقس في مصر على مدار أسبوع ضمن خدماتنا اليومية التي يبحث عنها قطاع كبير من المواطنين في مصر.

حالة الطقس الأربعاء 4 مايو 2022

حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة. مع وجود فرص سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 20:30% على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري وجنوب سيناء قد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

حالة الطقس الخميس 5 مايو 2022

حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الجمعة 6 مايو 2022

حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية وشمال الصعيد وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس السبت 7 مايو والأحد 8 مايو 2022

من المتوقع أن يشهدا حدوث شبورة مائية صباحا من 4 إلى 7 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة. مع حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

حالة الطقس الإثنين 9 مايو 2022

حدوث شبورة مائية صباحا من 4 إلى 7 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة. مع حدوث نشاط رياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

خريطة طقس الاسبوع خريطة طقس الأسبوع

WhatsApp
Telegram