اعلان

موعد مباراة الأهلي اليوم وتردد القنوات الناقلة لها

موعد مباراة الأهلي اليوم الساعة كم؟

موعد مباراة الأهلي اليوم الساعة كم؟
موعد مباراة الأهلي اليوم الساعة كم؟

يعد موعد مباراة الأهلي اليوم الساعة كم؟ من أكثر الأسئلة، التي تثير فضول قطاع عريض من المواطنين، خلال الساعات الأخيرة، حيث يحرص جماهير القلعة الحمراء، على متابعة مباراة الأهلي و وفاق سيطف الجزائري.

فيما يتساءل الملايين من المواطنين، عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سيطف الجزائري، والمقرر انطلاقها اليوم، ضمن منافسات نصف النهائي، من دوري أبطال أفريقيا.

ويرصد ' أهل مصر'، موعد مباراة الأهلي اليوم، والقنوات المفتوحة الناقلة لها، ضمن الخدمات الإخبارية، التي يقدمها الموقع لقرائه.

موعد مباراة الأهلي اليوم

يتساءل العديد من جماهير النادي الأهلي المصري، عن موعد مباراة الأهلي اليوم، حيث أنه من المقرر أن يخوض مباراة هامة، ضد نظيره نادي وفاق سطيف الجزائري.

حيث ينافس نادي القرن، على لقب دوري أبطال أفريقيا، ليكون اللقب الحادي عشر، في تاريخيه، بعد أن توج به، في آخر نسختين بعد فوزه على الزمالك، وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

موعد مباراة الأهلي اليوم الساعة كم؟ موعد مباراة الأهلي اليوم الساعة كم؟

موعد مباراة الأهلي و وفاق سطيف الجزائري

يتصدر موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، اهتمام عدد كبير من عشاق كرة القدم، في مصر، وأفريقيا، لأهميتها الكبيرة، حيث يرغب النادي الأهلي في الحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا، للمرة الثالثة على التوالي.

وتنطلق مباراة الأهلي اليوم، السبت، 7 مايو 2022، في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف

يرغب جمهور النادي الأهلي، في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف، حتى يتمكنوا من مشاهدة المباراة الهامة، بالنسبة لجماهير القلعة الحمراء.

وتعد شبكة قنوات bein sport القطرية، هي الناقل الحصري، لجميع مباريات دوري أبطال أفريقيا، الأمر الذي يجعلها تحظي بنسب مشاهدة عالية، وجماهيرية كبيرة في مصر، والعالم العربي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

تردد قناة بين سبورت المفتوحة الجديد 2022

تردد قناة بين سبورت المفتوحة 11052

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 3/4

تردد قناة Bein sports HD7

تردد قناة Bein sports HD7 الجديد 12604

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 2/3

تردد قناة بين سبورت الإخبارية 2022

تردد قناة بين سبورت الإخبارية 11054

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز 27500

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً