اعلان

شروط تسجيل أرقام التليفونات ببطاقة التموين.. هام لأصحاب البطاقات

تسجيل أرقام التليفونات ببطاقة التموين
تسجيل أرقام التليفونات ببطاقة التموين

نرصد شروط تسجيل أرقام التليفونات ببطاقة التموين والتي يبحث عنها أصحاب البطاقات التموينية، بعد مد 'التموين' المهلة المحددة للتسجيل، لإتاحة الفرصة لكافة المواطنين.

وحسب قرار الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، تم مد فترة تسجيل أرقام التليفونات إلى مكاتب التموين لمن أرسلت لهم رسالة على بون الصرف حتى 30 يونيو 2022، وذلك اليوم الأحد 15، وذلك في إطار التسهيل على المواطنين.

وأكدت وزارة التموين الخميس الماضي 12 مايو الجاري، على المواطنين حاملي البطاقات التموينية بضرورة تسجيل رقم التليفون الخاص باسم صاحب البطاقة التموينية لدى إحدى شركات الاتصالات، تجنبا لوقف بطاقة التموين، وذلك من خلال رسالة جديدة عبر بونات صرف الخبز، ظهرت لأصحاب البطاقات.

شروط تسجيل أرقام التليفونات بـ"التموين"

نستعرض الشروط التي أقرتها وزارة التموين والتي يجب توافرها في الأشخاص الراغبين في تسجيل أرقام التليفونات، ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

شروط تسجيل رقم الهاتف على بطاقة التموين

- يكون رقم الهاتف مسجلا باسم طالب الخدمة في إحدى شركات الاتصالات منذ 3 شهور على الأقل.

- التأكد من جاهزية وسلامة البطاقة التموينية وأنها لابد أن تكون مفعلة ونشطة على قاعدة البيانات الخاصة بمنظومة الدعم التمويني.

- الاحتفاظ برقم الهاتف المحمول، إذ أنه لا يمكن إنشاء حساب على موقع دعم مصر آخر لنفس الشخص حال فقدان الخط الأول الذي تم إنشاء حساب من خلاله.

تُجدر الإشارة إلى أن الحصول على هذه الخدمة يتم من خلال شركات الاتصالات ثم تقديم شهادة بالتسجيل إلى المكتب التمويني التابع له حامل البطاقة التموينية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير