اعلان

علاج البهاق الجديد| التفاصيل الكاملة لـ اكتشاف أول علاج موضعي للمرض المستعصي

علاج البهاق الجديد
علاج البهاق الجديد

يتصدر علاج البهاق الجديد، قوائم الأعلى بحثًا عبر محرك البحث العالمي ' جوجل'، تزامنًا مع إعلان هيئة الغذاء والدواء الأمريكية، اكتشاف أول علاج موضعي لمرضي البهاق.

حيث كشفت هيئة الغذاء والدواء، عن علاج البهاق الجديد، عن طريق كريم Opzelura، ما يجعل نسب البحث عن علاج البهاق نهائيًا 2022، في زيادة مستمرة، لحرص الملايين على التعرف عليه.

وينشر ' أهل مصر'، التفاصيل الكاملة لـ علاج البهاق الجديد 2022، كريم Opzelura، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

علاج البهاق الجديد

كشفت هيئة الغذاء والدواء، عن موافقتها على علاج البهاق الجديد، كريم Opzelura، والذي يعد أول علاج موضعي لمرضى البهاق من الأطفال، والكبار، وأبدى نجاحًـا كبيرًا عند إجراء التجارب على العديد من المرضى.

حيث يعد كريم Opzelura، علاج البهاق الجديد، للأطفال الذين يبلغ أعمارهم 12 سنة، وللبالغين، والذين لا يتناسبون مع الوصفات الموضعية الأخرى أو الذين فشلوا في تناولها، هو لم يعد دواءً جديدًا، حيث كان يستخدم كـ علاج للحساسية.

علاج البهاق الجديدعلاج البهاق

كريم Opzelura علاج البهاق نهائيا 2022

يزداد البحث عن كريم Opzelura، علاج البهاق نهائيا، والذي يرغب مئات الملايين من المواطنين، حول العالم، في التعرف عليه، حيث يعد أول علاج معتمد من إدارة الغذاء والدواء لعلاج التصبغات الخاصة بـ مرض البهاق.

أوضحت شركة Incyte الأمريكية، المتخصصة في تقديم علاجات للمرضى من ذوي الاحتياجات الطبية العالمية، أن مرضى البهاء قد يحتاجون إلى تناول الدواء لمدة 24 أسبوعًا بمعدل مرتين يوميًا، في المناطق المصابة، ولا يسمح باستخدامه لأكثر من 10% من سطح الجسمـ، على الأقل قبل رؤية نتائج مرضية.

مرض البهاق

يعد مرض البهاق، مرض مناعي ذاتي مزمن، يؤدي إلى فقدان بقع الجلد الصبغية، لتتحول إلى اللون الأبيض اللبني، ويكون البهاء القطاعي، هو الشكل الأكثر انتشارًا ' البهاق المعمم'، حيث تظهر البقع، بشكل متماثل على جانبي الجسم، كاليدين أو الركبتين.

وتٌجدر الإشارة، إلى أن التجارب التي تم إجراءها على أكثر من 600 شخص مصاب بالمرض، أوضحت عن ظهور نتائج علاج البهاق الجديد، كريم Opzelura، حقق ما يقارب 75% تحسنًا في لون البقع المصابة بمرض البهاق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً