اعلان

رابط الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي 2023

بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي 2023
بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي 2023

بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي 2023 من أكثر الكلمات، التي يبحث عنها فئة معينة من المواطنين داخل جمهورية مصر العربية، حيث يتم تكثيف البحث عن كيفية الحجز للكسف ضمن خدمات البطاقة. والتي تهم ذوي الهمم.

وتحمل بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي 2023 أهمية كبيرة لأصحاب الإعاقات المختلفة وذلك للحصول على التسهيلات والخدمات المقدمة لهم وفقا للقانون والدستور المصري. وخلال التقرير نُقدم رابط الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة وخطوات حجز الكشف الطبي للحصول عليها حسب إعلان وزارة التضامن الاجتماعي.

بطاقة الخدمات المتكاملة 2023 (المميزات)

تتضمن بطاقة الخدمات المتكاملة 2022 عدة ميزات لحامليها من أصحاب الهمم، منها الحصول على سيارات مجهزة بأسعار منخفضة مقارنة بالأسواق، أو الحصول على سكن مناسب أو تقديم خصومات على وسائل النقل وغيرها من المميزات المختلفة. في إطار سعى وزارة التضامن الاجتماعي لتوفير سبل الراحة لذوي الهمم.

بطاقة الخدمات المتكاملة

بطاقة الخدمات المتكاملة 2023 (خطوات الاستعلام)

يتم الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة 2023 من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني لوزارة التضامن الاجتماعي ( من هنـــــــــا ). واتباع الخطوات التالية:

اختيار خانة الاستعلام عن الطلبات.

إدخال الرقم القومي.

ثم الضغط على بحث تظهر حالة الطلب.

بطاقة الخدمات المتكاملة 2022

بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي (خطوات حجز كشف طبي)

يمكن للأشخاص الراغبين في حجز موعد الكشف الطبي للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة الدخول على الموقع الإلكتروني الذي خصصته وزارة الصحة (من هنـــا )

ثم يضغط الشخص على خانة حجز موعد للكشف الطبي.

يتم تسجيل البيانات المطلوبة لإجراء الكشف الخاصة بالرقم القومي والاسم وتاريخ الميلاد، والعنوان ونوع الإعاقة ثم الضغط على خانة حفظ البيانات.

بعدها يتم إرسال رسالة للمتقدم بالموعد ومكان الكشف.

بطاقة الخدمات المتكاملة 2022

بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي 2023 (الورق المطلوب)

نستعرض خلال السطور الأوراق المطلوبة لحصول ذوي الهمم على بطاقة الخدمات المتكاملة 2023 ، وفقا لما حددته وزارة التضامن الاجتماعي.. كما يلي:

- صور شخصية للشخص مقاس 4*6

- شهادة الميلاد و3 صور طبق الأصل من الشهادة

- التقرير الطبي الذي يتم إرساله إلكترونيا بعد إجراء الكشف الطبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً