اعلان

تعرف على كيفية التقديم في المسابقة التكميلية للمعلمين 2022

 التقديم فى المسابقة التكميلية للمعلمين
التقديم فى المسابقة التكميلية للمعلمين

نستعرض كل ما تريد معرفته عن التقديم فى المسابقة التكميلية للمعلمين 2022 والتي تهم الأشخاص الراغبين في التقديم على المسابقة. حيث تهدف المسابقة إلى تعيين 15187 معلم مساعد 'رياض أطفال'.

وخلال التقرير نُقدم قرار الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بتوجيه الوزارة لتنفيذ مسابقة تعيين 14813 معلم مساعد 'معلم فصل'. ما أسفر عن انضباط المسابقة وتطبيق معايير الشفافية والنزاهة والعدالة وتحقيق تكافؤ الفرص بين المتقدمين.

ويهدف التقديم فى المسابقة التكميلية للمعلمين 2022 إلى إتاحة الفرصة أمام المتميزين من المتقدمين فى الحصول على الوظائف، وينعكس بدوره على جودة العملية التعليمية.

التقديم فى المسابقة التكميلية للمعلمين 2022

‎التقديم فى المسابقة التكميلية للمعلمين 2022 تعمل على تدريب المتقدمين الذين اجتازوا الاختبار الإلكتروني، حيث نصت اللائحة التنفيذية على أنه :'لا يجوز التعاقد إلا بعد اجتياز التدريبات التى يحددها وزير التربية والتعليم والتعليم الفني'.

رابط التقديم فى المسابقة التكميلية للمعلمين 2022

‎حددت وزارة التربية والتعليم الرابط الرسمي لـ التقديم فى المسابقة التكميلية للمعلمين 2022 وذلك عبر بوابة الوظائف الحكومية، حيث يُمكن الدخول على الرابط التالي من هنا: https://jobs.caoa.gov.eg/ ، ويُمكن متابعة المتقدم لمراحل المسابقة من خلال هذه البوابة.

تُجدر الإشارة إلى أنه تم فتح باب التقديم فى المسابقة التكميلية لمسابقة التعاقد على عدد 3197 وظيفة معلم مساعد 'رياض أطفال' فى 14 محافظة بدءا من يوم أكتوبر الجارى وحتى يوم 12 الخميس الموافق 10 نوفمبر، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية.

محافظات التقديم فى المسابقة التكميلية للمعلمين

تتوافر عملية التقديم فى المسابقة التكميلية للمعلمين 2022 في المحافظات التالية: 'القاهرة، قنا، الشرقية، الأقصر، الجيزة، سوهاج، أسوان، القليوبية، مطروح، جنوب سيناء، أسيوط، السويس، البحر الأحمر، وبورسعيد'.

خطوات التقديم فى المسابقة التكميلية للمعلمين 2022

‎- يكون المتقدم متمتعًا بالجنسية المصرية، ومحمود السيرة، وحسن السمعة.

- ألا يكون قد سبق الحُكم عليه بعقوبة جناية أو بعقوبة مقيدة للحرية فى جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن قد رُد إليه اعتباره.

- ألا يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم أو قرار تأديبى نهائي ما لم تمض على صدوره أربع سنوات على الأقل.

- ألا يزيد سن المتقدم عن 35 عاما من تاريخ نشر الإعلان الأساسى فى 27 يونيو 2022.

- أن يكون المتقدم خريج كلية تربية رياض أطفال أو كلية تربية طفولة مبكرة أو قسمى رياض الأطفال/ طفولة مبكرة بكليات التربية أو التربية النوعية، أو حاصل على دبلوم مهنى من أحدى كليات تربية رياض أطفال أو كليات تربية طفولة مبكرة بعد الدرجة الجامعية الأولى.

- ألا يقل التقدير العام للمتقدم عن (جيد) وينبغى أن يجتاز الامتحانات المقررة والتدريب المقرر لشغل الوظيفة، والكشف الطبي، وتحليل المخدرات لمن اجتازوا الامتحانات. وتزداد نسب بحث الأشخاص الراغبين في التقديم فى المسابقة التكميلية للمعلمين 2022 على الكلمات التالية: التربية والتعليم مسابقات رياض الأطفال التقديم بالمرحلة الثانية لمسابقة رياض الأطفال مسابقة الـ 30 الف معلم 30 الف معلم مسابقة التعليم.

WhatsApp
Telegram