اعلان

تذكرتي تعلن أسعار تذاكر مباراة الأهلي والزمالك القادمة.. "اعتبرها اتحجزت"

تذكرتي
تذكرتي

تتصدّر شركة تذكرتي محرك البحث جوجل، لارتفاع معدلات البحث من قِبل جماهير الأهلي والزمالك. قبل مباراة السوبر المنتظرة في 28 أكتوبر الجاري.

وأعلنت شركة تذكرتي الأسعار المُحددة قبل حلول مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، مُشيرة إلى أنه يتم بين التذاكر إلكترونيًا فقط، وأن الاتحاد المصري لكرة القدم هو من يحدد أسعار تذاكر مباريات منتخبات مصر، ومسابقة كأس مصر.

تذكرتي

ترتفع معدلات البحث عن تذكرتي من قِبل جمهور القلعة البيضاء، حيث أنجز الزمالك على فريق فلامبو على أرضية إستاد برج العرب تفوق عليه بهدف نظيف، وهي المباراة التي تعتبر مباراة الذهاب، بعد أن اتفقت القلعة البيضاء مع إدارة فلامبو على إجراء المباراتان في مصر على أن يتحمل الزمالك التكاليف.

شركة تذكرتي

شركة تذكرتي

يبحث الكثير من جمهور النادي الأحمر عن شركة تذكرتي لحجز تذكرة مباراة الأهلي والزمالك قبل نفاذها، حيث أوضحت الشركة أن طريقة بيع التذاكر تتم إلكترونيًا فقط. موضحة تذكرتي بخصوص المباريات القارية، أن الأندية المشاركة إفريقيا هي المنوطة أيضا بتحديد سعر التذاكر.

وأشارت تذكرتي إلى أن رابطة الأندية المحترفة فتحدد أسعار تذاكر مباريات الدوري وبطولة كأس الرابطة.

تذكرتي

أوضح مسئولو شركة تذكرتي أن إدارات الأندية واتحاد الكرة ورابطة الأندية، هي من تحدد أسعار تذاكر المباريات، وأن دور شركة تذكرتي يقتصر فقط على بيع التذاكر أون لاين.

شركة تذكرتي أكدت أن الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية خلال الموسم الجاري هم المسؤولين عن تحديد أسعار التذاكر وأن دور شركة تذكرتي يقتصر فقط على بيع التذاكر أون لاين.. والأندية هي: الأهلي والزمالك وفيوتشر وبيراميدز، سواء دوري الأبطال أو الكونفدرالية.

تذكرتي

تذكرتي وكيفية الحجز بالرابط

أكدت شركة تذكرتي، أن اتحاد الكرة هو من يحدد أسعار تذاكر مباريات المنتخبات الوطنية وبطولة كأس مصر، بينما رابطة الأندية تكون مسئولة عن تحديد أسعار رابطة الأندية وبطولة كأس الرابطة.

ويقتصر دور شركة تذكرتي على بيع التذاكر أون لاين حيث أن هناك غضب بين جماهير الأهلي بسبب ارتفاع أسعار تذاكر مباراة العودة أمام الاتحاد المنستيري والتي جاء ثمنها 100 جنيها بينما جاء سعر تذاكر مباراة الزمالك وفلامبو 50 جنيها.

ويُمكن للأشخاص الراغبين في حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك عبر شركة تذكرتي الدخول على رابط تذكرتي من هنـــــــــــا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)