اعلان

توقعات الطقس في مصر.. تساقط الأمطار خلال الساعات المقبلة

درجات الحرارة غدا
درجات الحرارة غدا

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية حدوث تقلبات جوية، في طقس الأيام المقبلة، ومن أبرزها تساقط الأمطار، بسبب التأثر بمنخفض جوي سطحي متمركز على البحر المتوسط، يصاحب ذلك منخفض جوي في طبقات الجو العليا.

وتكون نسبة الرطوبة معتدلة، وتكون السحب منخفضة، وتحذر الأرصاد المواطنين قائدي السيارات بالقيادة بهدوء أثناء سقوط الأمطار، وتجنب الأماكن التي بها تجمعات لمياه الأمطار، وعدم ملامسة أعمدة الإنارة تجنباً للصواعق الكهربية.

حالة الطقس

الطقس في مصر

يسود الطقس في مصر أجواء مائلة للحرارة، ونشاط للرياح وأمطار متفاوتة الشدة علي مختلف الأنحاء يصاحبها البرق والرعد، وتكون متوسطة الشدة علي السواحل الشمالية.

حالة البحرين الأحمر و المتوسط

تكون حالة البحر المتوسط معتدلة إلى مضطربة، مع ارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى 2.25 متر، والرياح السطحية شمالية غربية، وتكون حالة البحر الأحمر معتدلة، ويرتفع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

الطقس في مصر

الحرارة غدا

جاءت درجات الحرارة غدا على كافة الأنحاء كالتالي:

- القاهرة العظمى 28 درجة والصغرى 21 درجة، الإسكندرية العظمى 27 والصغرى 21 درجة، مطروح العظمى 25 درجة والصغرى 19 درجة، سوهاج العظمى 32 درجة والصغرى 20 درجة، قنا العظمى 34 درجة والصغرى 20 درجة، أسوان العظمى 36 درجة والصغرى 22 درجة.

تساقط الأمطار

تشهد الأيام المقبلة تساقط الأمطار بنسب مختلفة على كافة الأنحاء، وجاءت كالتالي:

- أمطار خفيفة قد تكون متوسطة أحياناً بنسبة 70% على السلوم، وأمطار خفيفة قد تكون متوسطة أحياناً بنسبة 70% على مطروح، أمطار خفيفة قد تكون متوسطة أحياناً بنسبة 70% على الإسكندرية.

طقس الأيام المقبلة

- أمطار خفيفة قد تكون متوسطة أحياناً بنسبة 70% على البحيرة، وأمطار خفيفة قد تكون متوسطة أحياناً بنسبة 70% على كفر الشيخ، وأمطار خفيفة صباحاً بنسبة 40% على الدقهلية.

- أمطار خفيفة صباحاً بنسبة 40% على الغربية، وأمطار خفيفة صباحاً بنسبة 40% على الشرقية، وأمطار خفيفة صباحاً بنسبة 40% على المنوفية، وأمطار خفيفة صباحاً بنسبة 40% على دمياط.

- أمطار خفيفة صباحاً بنسبة 40% على مدن القناة، وأمطار خفيفة صباحاً بنسبة 40% على القاهرة الكبرى، أمطار خفيفة صباحاً بنسبة 40% على شمال الصعيد.

WhatsApp
Telegram