اعلان

كيفية التسجيل في تذكرتي قبل مباراة الأهلي والزمالك.. بالخطوات

تذكرتي
تذكرتي

نستعرض كيفية التسجيل في تذكرتي قبل مباراة الأهلي والزمالك، حيث أعلنت شركة تذكرتي الأسعار التي حددها الاتحاد المصري لكرة القدم من قبل.

وترتفع معدلات البحث عن كيفية التسجيل في تذكرتي على موقع (جوجل) وهو محرك البحث الأشهر في العالم، وتهتم جماهير الأهلي والزمالك بمعرفة كل ما يتعلق بالتسجيل في تذكرتي وذلك قبل مباراة السوبر المنتظرة في 28 أكتوبر الجاري.

التسجيل في تذكرتي قبل مباراة الأهلي والزمالك

يترقّب جماهير الكرة المصرية، موعد مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر، فضلاً عن اهتمام البعض بالتسجيل عبر تذكرتي لحجز تذاكر المباراة في دول الإمارات. فيما أعلنت شركة تذكرتي أنه يتم بيع التذاكر إلكترونيًا فقط، وأن الاتحاد المصري لكرة القدم هو من يحدد أسعار تذاكر مباريات منتخبات مصر ومسابقة كأس مصر.

رابط الحجز في تذكرتي

يُمكن للأشخاص الراغبين في حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك عبر تذكرتي' شركة تذكرتي الدخول على رابط تذكرتي التالي: https://www.tazkarti.com/#/home

وأكدت تذكرتي' شركة تذكرتي، أن اتحاد الكرة هو من يحدد أسعار تذاكر مباريات المنتخبات الوطنية وبطولة كأس مصر، بينما رابطة الأندية تكون مسئولة عن تحديد أسعار رابطة الأندية وبطولة كأس الرابطة.

تُجدر الإشارة إلى أن هناك حالة غضب من قبل جماهير الأهلي بسبب ارتفاع أسعار تذاكر مباراة العودة أمام الاتحاد المنستيري والتي جاء ثمنها 100 جنيها بينما جاء سعر تذاكر مباراة الزمالك وفلامبو 50 جنيها. لذا أوضحت شركة 'تذكرتي' أن دورها يقتصر فقط على بيع التذاكر أون لاين لأي جمهور.

الحجز في تذكرتي

كيفية التسجيل في تذكرتي قبل مباراة الأهلي والزمالك

يترقب جمهور القلعة البيضاء، مباراة الأهلي والزمالك بشغف، حيث أنجز الزمالك على فريق فلامبو على استاد برج العرب تفوق عليه بهدف نظيف، وهي المباراة التي تعتبر مباراة الذهاب، بعد أن اتفقت القلعة البيضاء مع إدارة فلامبو على إجراء المباراتان في مصر على أن يتحمل الزمالك التكاليف.

يبحث الكثير من جمهور النادي الأحمر عن تذكرتي' شركة تذكرتي لحجز تذكرة مباراة الأهلي والزمالك قبل نفاذها، حيث أوضحت الشركة أن طريقة بيع التذاكر تتم إلكترونيا فقط. موضحة تذكرتي بخصوص المباريات القارية، أن الأندية المشاركة إفريقيا هي المنوطة أيضا بتحديد سعر التذاكر.

تذكرتي .. خطوات التسجيل

تعتبر شركة تذكرتي من أهم شركات الحجز التي يحرص الجمهور على إتمام عملية الحجز من خلالها، وكشف مسئولو شركة تذكرتي أن إدارات الأندية واتحاد الكرة ورابطة الأندية، هي من تحدد أسعار تذاكر المباريات، بينما دور تذكرتي يقتصر فقط على بيع التذاكر أون لاين. أما الأندية التي تحددها هي: الأهلي والزمالك وفيوتشر وبيراميدز، سواء دوري الأبطال أو الكونفدرالية.

وخلال السطور نرصد خطوات التسجيل في تذكرتي كما يلي:

- يمكنك الآن تسجيل بياناتك الشخصية لعمل حساب على الموقع.

- اختر جنسيتك سواء من جنسية مصرية أوجنسية أخرى في حالة حملك لجنسية أخرى .

- لابد من ادخال بيانات التواصل معك وبشكل خاص رقم الهاتف حيث تستلم كود سري للتأكيد على وتدوس على استكمال.

- إضافة اسم الاب واسم العائلة، مع إضافة اسم الام كاملا وتضيف أيضا فصيلة الدم وكذلك النوع للجنسين.

- ضرورة ارسال صورة بطاقة الرقم القومي ، صورة شخصية، واضحه لمتابعه عملية عمل حساب جديد على موقع تذكرتي tazkarti.

تذكرتي

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة