اعلان

شروط الحصول على شقة من الإسكان الاجتماعى بقسط شهري 427 جنيها

شروط الحصول على شقة من الإسكان الاجتماعي
شروط الحصول على شقة من الإسكان الاجتماعي

نستعرض خلال التقرير التالي شروط الحصول على شقة من الإسكان الاجتماعي بقسط 427 جنيها، ضمن، وذلك بعد إعلان صندوق الإسكان الاجتماعي، شروط الحصول على شقة بـ197 ألف جنيه.

وتتصدّر شروط الحصول على شقة من الإسكان الاجتماعي اهتمام بحث الكثير من الشباب الراغب في التقديم على وحدة سكنية بمشروعات الإسكان ودعم التمويل العقاري، والتي تتيح فرصة مناسبة للشباب حسب الدخول التي يتلقونها، وحسب الحالة المادية ومستوى المرتبات.

الحصول على شقة من الإسكان الاجتماعي

كشفت مي عبدالحميد، رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقاري والمدير التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، شروط الحصول على شقة بـ197 ألف جنيه وأقساطها على 30 سنة، حيث يبدأ القسط الشهري، 427 جنيها.

ونرصد خلال السطور التالية، شروط الحصول على شقة من الإسكان الاجتماعي وفقا لتصريحات مي عبدالحميد، رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي. والتي أكدت بشأن شروط الحصول على شقة من الإسكان الاجتماعي، أن الصندوق أعلن في محافظات الصعيد ومحافظات بحري 'تسليم فوري' خاص بمحدودي الدخل ومتوسطي الدخل.

شروط الحصول على شقة من الإسكان الاجتماعي

شروط الحصول على شقة من الإسكان الاجتماعي

نرصد شروط الحصول على شقة من الإسكان الاجتماعي المطروحة حاليا بمبلغ 197 ألف جنيه، قسطها الشهري 427 جنيها... كما يلي :

- فيما يتعلق بالدخل المنخفض، فإن الحد الأقصى لدخل الأسرة زوج وزوجة 8000 جنيه، و6000 جنيه للأعزب.

- أما فيما يتعلق بفئات الدخل المتوسط، 18 ألف للأسرة و13 ألف جنيه للأعزب.

الحصول على شقة من الإسكان الاجتماعي

- ويوجد في بعض الأماكن وحدات تسليم بعد 18 شهرا، وهي وحدات خاصة بمنخفضي الدخل فقط، وهي في مدينة 6 أكتوبر الجديدة، والإعلان مفتوح حتى يوم 27، والعمر من 21 سنة حتى 50 سنة، ولا يوجد سابق استفادة من أي مشروعات مدعومة قبل ذلك.

- كل الوحدات المطروحة في الصعيد حاليا بـ197 ألف جنيه، بقسط 427 وهي متاحة لأي حد لم يستفد قبل ذلك ودخله أقل من الـ6000 جنيه، إذا كان عازبا، و8000 جنيه في حالة الأسرة، وسيتم تمويله على 30 سنة بفائدة 3%.

شقة من الإسكان الاجتماعي

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات