اعلان

اتسرقت أو ضاعت.. إليك روابط استخراج بدل فاقد بطاقة الرقم القومي ورخصة القيادة إلكترونيا

استخراج بطاقة الرقم القومي بالموبايل
استخراج بطاقة الرقم القومي بالموبايل

ضياع بطاقة الرقم القومي في أي حالة من حالات السرقة، أو ضياع الحقيبة بما فيها، فقدان جواز السفر أو أي مستند حكومي، إليك بالخطوات كيفية استخراج بدل فاقد لكافة الأوراق الحكومية.

بدل فاقد بطاقة الرقم القومي استخراج بدل فاقد بطاقة الرقم القومي

استخراج بدل فاقد بطاقة الرقم القومي 2022 من خلال الإنترنت، وغيرها من بدل فاقد رخصة القيادة ورخصة المركبة وهذا في حالات الفدان أو الضياع أو السرقة، وهذا عن طريق موقع وزارة الداخلية من هنا أو منصة مصر الرقمية من هذا الرابط، أو من بوابة الحكومة المصرية من خلال الضغط على هنا.

استخراج بدل فاقد بطاقة الرقم القومي

استخراج بدل فاقد بطاقة الرقم القومي2022..من خلال الإنترنت بدون الحاجة إلى الذهاب إلى المكاتب الحكومية والحصول عليها في وقت أسرع من خلال استخراج بدل فاصد بطاقة الرقم القومي إلكترونيا عبر منصة مصر الرقمية عبر هذا الرابط.

يتم الدخول لأول مرة من خلال الصفحة الرئيسية والضغط على افتح حساب أو تسجيل الدخول، ثم افتح حساب جديد لتسجيل بياناتك من خلال الضغط على التحقق من الرقم القومي وتسجيله مع ورقم المصنع وأسم الوالدة، ثم استكمال بياناتك من خلال تسجيل كلمة المرور.

بينما في حالة دخولك للمرة الثانية يمكنك استخراج بدل فاقد بطاقة الرقم القومي إلكترونيا من خلال الخطوات التالية:

- تسجيل رقم الهاتف والرقم القومي

- اختيار المدينة

- اختيار خدمات الأحوال المدينة

- اختر الخدمة وهي استخراج بدل فاقد بطاقة الرقم القومي

بدل فاقد بطاقة الرقم القومي تسجيل الدخول على منصة مصر الرقمية

يمكنك استخراج بدل فاقد بطاقة الرقم القومي 2022 عند سرقتها أو ضياعها بأي حال من أحوال من خلال موقع وزارة الداخلية المصرية عبر الرابط من هنا، حيث يمكنك انشاء حساب من خلال الأسم كما هو مدون في بطاقة الرقم القومي، والبريد الإلكتروني، وكلمة المرور، وتأكيده.

ثم تسجيل بياناتك من ( العنوان – الوظيفة – الجنسية – رقم الهاتف – الرقم القومي – الأسم الأول من الوالدة – رقم المصنع – المحافظة – رمز التحقق لموضح ف الصورة) ثم الضغط على سجل الآن.

أو في حالة تسجيل الدخول من خلال البريد الالكتروني وكلمة المرور والضغط على تسجيل الدخول، ثم اختيار الاحوال المدنية واختيار بطاقة رقم قومي.

بدل فاقد بطاقة الرقم القومي استخراج بدل فاقد بطاقة الرقم القومي

يمكنك استخراج بدل فاقد بطاقة الرقم القومي من بوابة الحكومة المصرية عبر الرابط المباشر من هنا، حيث يتم اختيار من قائمة أشخاص اختار خدمات بطاقة الرقم القومي، ثم الدخول إلى خدمات الاكترونية، ومن خلال تسجيل الدخول سواء لأول مرة من خلال إنشاء الحساب، أو تسجيل الدخول من خلال البريد الإلكتروني وكلمة المرور.

وفي حالة أول مرة لتسجيل الدخول تحتاج إلى إنشاء حساب جديد من خلال تسجيل البيانات الكاملة، المطلوبة في الرابط، ثم التأكيد على حفظ البيانات، واكمال طلب بدل فاقد بطاقة الرقم القومي، وبعد إتمام الإجراءات يمكنك متابعة حالة الطلب من خلال الاستعلام ومتابعة حالة الطلب.

استخراج بدل فاقد بطاقة الرقم القومي استخراج بدل فاقد بطاقة الرقم القومي

استخراج بدل فاقد رخصة القيادة ورخصة المركبة

استخراج بدل فاقد رخصة القيادة 2022.. في حالة فقدانك لمحفظتك التي تحتوي على رخصة القيادة ورخصة المركبة، ستحتاج إلى استخراج بدل فاقد رخصة المركبة، من خلال المواقع الإلكترونية الموفرة عبر الروابط التالية:

- منصة مصر الرقمية من الرابط المباشر لخدمة استخراج بدل فاقد رخصة القيادة ورخصة المركبة من هنا.

- من خلال تسجيل الدخول كما هو موضح يمكنك اتمام الخطوات المطلوبة على الموقع، والحصول على بدل فاقد رخصة القيادة ورخصة المركبة إلكترونيا.

بينما يمكنك استخراج بدل فاقد رخصة القيادة ورخصة المركبة من خلال موقع وزارة الداخلية المصرية من الرابط المباشر من هنا ومن خلال تسجيل بريدك الإلكتروني والرقم القومي، كما تم توضيحه سابقا، ثم اختيار دليل الخدمات وثم اختيار خدمات المرور.

بدل فاقد بطاقة الرقم القومي استخراج بدل فاقد رخصة القيادة ورخصة المركبة

استخراج بدل فاقد حواز السفر المصري

إن كنت تحمل جواز السفر المصري في حقيبتك أو جيبك، وفي حالة وقوعه منك أو سرقة الحكيبة بالكامل، يمكنك استخراج بدل فاقد حواز السفر المصري 2022، في فترة سريعة خلال يوم واحد إلى حد أقصى 72 ساعة، من خلال مقر مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية والتي تقع في منطقة العباسية، والتي تقع بالقرب من المستشفى اليوناني.

ومن هناك يمكنك طلب استخراج بدل فاقد جواز السفر المصري 'مستعجل' لأجل الحصول عليه في خلال 24 ساعة فقط.

كما يمكن أن تطلب استخراج بدل فاقد حواز السفر المصري من خلال مقرات مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية، والتي يتم استخراجه في فترة 72 بشكل اعتيادي على أن تكون بطاقة الرقم القومي سارية المفعول.

استخراج بدل فاقد حواز السفر المصري استخراج بدل فاقد حواز السفر المصري

الأوراق المطلوبة لـ استخراج بدل فاقد جواز السفر المصري

- بطاقة الرقم القومي على أن تكون سارية المفعول.

- صور حديثة لها خلفية بيضاء مقاس 4*6 ( عدد 3 صور).

- للذكور إحضار مستند التجنيد.

- في حالة إن وجد صورة من جواز السفر المفقود.

- صورة من المحضر الخاص بفقدان جواز السفر.

عند ضياع الحقيبة أو في حالة السرقة يحمل المواطنين هم الأوراق والمستندات التي بداخل الحقيبة أكثر من الأموال الضائعة، حيث جواز السفر والبطاقة ورخصة القيادة ورخصة المركبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً