اعلان

فاتورة الغاز أون لاين.. سجل القراءات واستعلم وادفع عبر هذا الرابط

فاتورة الغاز
فاتورة الغاز

يبحث الكثير عن فاتورة الغاز أون لاين، حيث يتجه الأغلبية حاليا إلى المعاملات الإلكترونية من أجل التيسير عليهم إجراءات دفع فاتورة الغاز.

إليك طرق دفع فاتورة الغاز أون لاين عبر مواقع الشركات التي تتبع وزارة البترول والتي توفر خدمات معرفة فاتورة الغاز، وطرق دفعها أون لاين.

الاستعلام عن فاتورة الغاز

يمكنك الاستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعي من خلال موقع شركات الغاز التابعة إلى وزارة البترول، والأشهر هما (بتروميتر – ناتجاس)، حيث يبحث الكثيرين عن طرق الاستعلام عن فاتورة الغاز بالرقم القومي أون لاين من أجل معرفة فاتورة الغاز كم تبلغ في هذا الشهر.

بينما يتم قراءة فاتورة الغاز في الفترة بين يوم 1 في الشهر حتى يوم 20 في الشهر، ويبدأ دفع فاتورة الغاز منذ قراءة حتى نهاية الشهر، حيث متاح من أول يوم 1 في الشهر حتى نهايته.

فاتورة الغاز الاستعلام عن فاتورة الغاز

استعلامات عن فاتورة الغاز بتروتريد

يمكنك الآن من خلال الموقع الالكتروني استعلامات عن فاتورة الغاز بتروتريد عبر الرابط https://www.petrotrade.com.eg/billing/billq.aspx حيث يمكنك الآن الاستعلام عن فاتورة الغاز من خلال موقع شركة بتروتريد من خلال الدخول من هنا، وكتابة رقم المشترك في الخانات الموضوعة، ثم الضغط على اعرض.

كما يمكنك تسجيل القراءات من أجل استعلامات عن فاتورة الغاز بتروتريد من خلال (تطبيق بتروميتر - موقع الشركة بتروميتر – مندوبي الشركة – خدمة العملاء برقم 1122 – من خلال تطبيق الموبايل – خدمة IVR – عبر أرقام الشركة).

علما بأن أرقام الشركة التي يمكنك الاتصال بها في حالة الأعطال أو تسجيل القراءات هي 09000727 من أي خط أرضي، أو بالاتصال على الخط الساخن 5727 من أي هاتف محمول.

كما يمكنك تسجيل شكاوى العميل عبر الرابط https://www.petrotrade.com.eg/billing/billc.aspx من خلال رقم المشترك وعرش البيانات والبدء بتسجيل البيانات والشكوى المطلوبة.

بالإضافة إلى أنه يمكنك إدخال القراءات أو الاستعلام عن المديونية من خلال الرابط https://petrotrade.com.eg/mobile/ وهذا عن طريق اختيار المنطقة وتسجيل رقم الاشتراك ثم اختيار الخدمة المرغوب في الحصول عليها.

فاتورة الغاز الاستعلام عن فاتورة الغاز

دفع فاتورة الغاز

يمكنك دفع فاتورة الغاز بتروتريد وكافة الشركات عبر الموقع الإلكتروني، كما يمكنك إدخال القراءة بنفسك، لأجل معرفة ما عليك من فواتير الغاز، حيث يمكنك سداد فاتورة الغاز من خلال عدة طرق أون لاين بسهولة.

يمكنك سداد فاتورة الغاز بتروتريد من خلال طرق متعددة منها بالفيزا كارت أو عن طريق الدفع عبر تطبيقات أو وسائل دفع أون لاين مثل (فوري – مصاري – Bee – ممكن – ضامن – خدماتي للدفع الالكتروني – أمان – BM Wallet – فون كاش).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)