اعلان

سعر الدولار اليوم في مصر Dollar يثير الجدل ويسجل أعلى ارتفاع.. (قائمة بالسعر)

 سعر الدولار فى السوق السوداء
سعر الدولار فى السوق السوداء

يتصدّر سعر الدولار اليوم في مصر Dollar مؤشرات (جوجل) ضمن الأكثر بحثا وذلك بعد الجدل الذي أثاره منذ السبت الماضي، بع قرار البنك المركزي المصري برفع أسعار الفائدة وخفض قيمة الجنيه مقابل الدولار الأمريكي. حيث قفر الأخير إلى 23 جنيها مصريا، ليواصل ارتفاعه بمقدار طفيف خلال الأحد والإثنين، ليصل سعر الدولار مصر الآن في ختام تعاملات الإثنين إلى 24.17 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في مصر Dollar يزداد البحث عنه خلال الساعات الماضية، إذ تهتم فئة كبيرة من المستثمرين وتجار الذهب ورجال الأعمال بـ سعر الدولار اليوم وآخر ما آلت إليه أسعار العملات. لذا نستعرض خلال التقرير التالي كل ما تريد معرفته عن سعر الدولار اليوم في مصر. وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

سعر الدولار اليوم في مصر Dollar

شهد سعر الدولار اليوم في مصر Dollar ارتفاعا ملحوظا مقابل الجنيه المصري، حيث قفز إلى 24.17 جنيه مصري، وذلك في نهاية تعاملات اليوم الإثنين، حيث بلغ حجم الارتفاع 10 - 15 قرشا في البنوك المصرية اليوم.

سعر الدولار اليوم في مصر

سعر الدولار اليوم Dollar بالبنوك الحكومية

سجل سعر الدولار اليوم Dollar في البنك الأهلي وبنك مصر حوالي 23.90 جنيه للشراء، و 24.00 للبيع.

سعر Dollar الدولار اليوم بالبنوك الخاصة

سجل سعر الدولار في البنوك الخاص ما يلي:

- سعر الدولار اليوم Dollar في البنك التجاري الدولي 24.00 جنيه للشراء، و24.10 جنيه للبيع.

- سجل سعر الدولار اليوم Dollar في البنك العربي الافريقي الدولار 23.95 جنيه للشراء، و 24.05 جنيه للبيع.

- سعر الدولار اليوم Dollar في البنك المصري الخليجي سجل الدولار 24.10 للشراء، و 24.20 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في مصر Dollar.. بالبنك المركزي

سجل سعر الدولار مقابل الجنيه في البنك المركزي المصري ووصل متوسطات أسعار الدولار Dollar مقابل الجنيه المصري 24.00 جنيه للشراء، و 24.10 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم

أسعار العملات اليوم

نستعرض خلال السطور التالية، كيف سجلت أسعار اليورو ارتفاعا 6 - 10 قروش شراء وبيع في البنوك المصرية.. كما يلي:

- سجل سعر اليورو في البنك الاهلي وبنك مصر 23.67 جنيه للشراء، و23.91 جنيه للبيع.

- سجل سعر اليورو في البنك التجاري الدولي 23.79 جنيه للشراء، و24.02 جنيه للبيع.

- سجل سعر اليورو في البنك العربي الافريقي 23.75 جنيه للشراء، و23.96 جنيه للبيع.

- سجل سعر اليوور في البنك المركزي 23.91 جنيه للشراء، و 24.02 جنيه للبيع.

تُجدر الإشارة إلى أن سعر الجنيه الاسترليني سجل ارتفاعا 7 - 13 قرشا شراء وبيع في البنوك المصرية، ففي البنك الاهلي وبنك مصر سجل 27.48 جنيه للشراء، و27.87 جنيه للبيع. وفي البنك التجاري الدولي، سجل الاسترليني 27.70 جنيه للشراء، و27.98 جنيه للبيع، وفي العربي الأفريقي 27.68 جنيه للشراء، و 27.99 جنيه للبيع. وفي البنك المركزي، سجلت متوسطات أسعار الاسترليني مقابل الجنيه المصري 27.86 جنيه للشراء، و 28.03 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في مصر Dollar

سعر الدولار Dollar

يزداد نسب البحث خلال الساعات الماضية عن الكلمات التالية: Dollar أسعار صرف الدولار اسعار العملات مقابل الجنيه المصرى اليوم اعلى سعر للدولار البنك الأهلي البنك العربي الافريقي البنك المركزيالبنك المصري الخليجي البنوك المصرية الجنيه الجنيه المصري الدولار الدولار مقابل الجنيه الدينار الكويتي الريال السعودي اليورو اليورو مقابل الجنيه المصري انهيار قيمة الجنيه بنك مصر توقعات سعر الدولار سعر الدولار سعر الدولار الان سعر الدولار اليوم سعر الدولار اليوم في البنك سعر الدولار اليوم في مصر سعر الدولار بالجنيه المصري سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم مصر سعر الدولار في البنوك سعر الدولار في السوق السوداء اليوم سعر الدولار في السوق السوداء اليوم مصر سعر الدولار في مصر سعر اليورو مقابل الجنيه المصرى عملة اليورو

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير