اعلان

الاستعلام عن المخالفات المرورية عبر موقعين.. إلك الروابط والخطوات

خدمات المرور
خدمات المرور

يمكنك الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة من خلال أكثر من موقع منها مصر الرقمية، ومنها خدمات المرور التابعة لموقع النيابة العامة.

إليك بالتفاصيل طرق الاستعلام عن المخالفات المرورية من خلال الإنترنت ببيانات بسيطة مثل رقم لوحة السيارة، وهذا من أجل دفعها في المرور أو إلكترونيا بطرق الدفع.

الاستعلام عن المخالفات المرورية

إليك بالخطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة من خلال موقعي مصر الرقمية والنيابة العامة، حيث ييسر على المواطنين الانتهاء من معرفة كم تبلغ المخالفات ودفعها إلكترونيا.

خدمات المرور الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة ( مصر الرقمية)

الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة ( مصر الرقمية)

إليك بالخطوات طرق الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة من خلال موقع مصر الرقمية عبر الرابط: https://digital.gov.eg/ حيث يمكنك الدخول على خدمات المرور بشكل مباشر من هنا.

خدمات المرور

يتوافر على مصر الرقمية العديد من خدمات المرور وهي:

- تظلم على مخالفات رخص مركبات

- سداد المخالفات

- تجديد رخصة مركبة

- بدل فاقد رخصة مركب

- بدل تالف رخصة مركبة

- تحرير توثيق عقد بيع مركبة

- تحرير توكيل بيع مركبة

- تحرير توكيل إدارة مركبة

- الاستعلام عن مخالفات رخصة مركبة

- التأكد من صحة بيانات مركبة

- سداد مخالفات مركبة لمالك آخر

- توثيق عقد بيع دراجة نارية

- توكيل بيع دراجة نارية

- توكيل إدارة دراجة نارية

يمكنك اختيار الاستعلام عن مخالفات رخصة مركبة من خلال الختيارات المتاحة، حيث يطالب بتسجيل الدخول على الحساب من خلال تسجيل رقم الهاتف المسجل والرقم السري,

بينما في حالة الدخول أول مرة عليك إنشاء حساب جديد بخطوات افتح حساب جديد وملء البيانات المطلوبة، ثم التأكيد على الاحتفاظ بالرقم السري للتسجيل في الموقع، ثم انهاء خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية بالبيانات المطلوبة برقم اللوحة فقط.

خدمات المرور الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة (النيابة العامة)

الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة (النيابة العامة)

يمكنك الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة عن طريق موقع النيابة العامة التابع للمرور، والتي توفر العديد من خدمات المرور كما سيتضح في السطور التالية، حيث يمكنك الدخول إلى الموقع عبر الرابط: https://ppo.gov.eg/webcenter/portal/PPOPortal

بينما يمكنك الدخول إلى خدمات المرور من خلال الرابط المباشر من هنا.

خدمات المرور

يقدم موقع النيابة العامة العديد من خدمات المرور وهي:

- الاستعلامات

- التصالح الفوري

- الدفع

- التظلمات

- خدمة متابعة الطلبات

يمكنك من خدمة الاستعلامات الضغط على استمرار، ثم الاختيار بين مخالفات رخص المركبات ومخالفات رخص القيادة، ثم كتابة رقم الرخصة في حالة مخالفات رخص المركبات، بينما يتم تدوين رقم الرخصة ونوعها والمحافظة ووحدة الترخيص، في حالة مخالفات رخص القيادة.

ثم اختيار اجمالي المخالفات أو بحث جديد أو طلب دعم، وهذا من أجل اتمام الطلب، والاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة بسهولة في خطوات بسسطة.

دفع المخالفات المرورية

يمكنك دفع المخالفات المرورية من خلال كل من مصر الرقمية وخدمات المرور من النيابة العامة، حيث في مصر الرقمية لديه من إحدى خدمات المررور هناك بند سداد المخالفات، والذي يمكنك الدخول عليه فورا من هنا.

كما يمكنك دفع المخالفات المرورية عبر موقع النيابة العامة من خلال خدمة الدفع من هذا الرابط ثم اختيار طريقة الدفع سواء من الدفع الالكتروني، أو الدفع عند الاستلام، ثم اختيار نوع المخالفة وتدوين البيانات، والتأكد من دفعها إلكترونيا عبر الفيزا أو وسائل الدفع الإلكتروني من ( فودافون كاش – فوري – Bee - فرصة – أمان – غيرها)، أو الدفع عند الاستلام.

يمكنك موقع النيابة العامة وموقع مصر الرقمية تحقيق خدمات إلكترونية فعالة مع الكثيرين، للتوفير عليهم الكثير من المجهود للاستعلام من مكاتب المرور والدفع والطوابير وغيرها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (2-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | جووول ثاني للمحلة