اعلان

أسباب حذف 100 قناة على نايل سات من أجهزة «الرسيفر» (قائمة)

أسباب حذف 100 قناة على نايل سات
أسباب حذف 100 قناة على نايل سات

يبحث الكثير من الأشخاص عن أسباب حذف 100 قناة على نايل سات بعدما تداول قائمة طويلة بمائة قناة تم حذفها من على جهاز الاستقبال.

وأرجع متابعي القنوات على مواقع السوشيال ميديا، أسباب حذف 100 قناة على نايل سات أنها كانت تحتال على ترددات باقي قنوات النايل سات، وهو ما أثار جدلا بين متابعي تلك القنوات، حيث فوجئوا باختفاء هذه القنوات من أجهزة الاستقبال الخاصة بهم.

وخلال التقرير نستعرض بالتفصيل، أسباب حذف 100 قناة على نايل سات.

حذف 100 قناة على نايل سات

تداول الكثير من متابعي قنوات الأفلام المسروقة، وبعض قنوات المسلسلات، أسباب متعلقة بـ حذف 100 قناة على نايل سات ..

أسباب حذف 100 قناة على نايل سات

أولا: سرقة المحتوى، حيث تقوم هذه القنوات بسرقة محتوى درامي أو سينمائي وتّذاع خلالها دون تصريح لها بذلك كما أن عرض هذا المحتوى لا يرتبط بتعاقدات مع الشركات المنتجة المالكة للمحتوى وهو ما يكبدها خسائر كبيرة.

ثانيا: إعلانات طبية غير مصرح بها: تقوم هذه القنوات بإذاعة العديد من الإعلانات أغلبها لمنتجات طبية منها ما هو غير مصرح به من وزارة الصحة.

ثالثا: التهرب من الضرائب: حيث لا ترتبط هذه القنوات بتعاقدات وتبث محتواها من خارج مصر، فضلا عن أنها تتهرب من دفع الضرائب المستحقة للدولة مقابل ما تبثه من إعلانات.

رابعا: سرقة التردد: حيث كشفت إدارة نايل سات سرقة هذه القنوات للتردد وهو ما يفسر ظهورها على القمر المصري نايل سات حيث تبث من أقمار أخرى على نفس المدار.

حذف 100 قناة على نايل سات

قائمة 100 قناة محذوفة على نايل سات

نستعرض الآن قائمة القنوات المحذوفة على نايل سات كما يلي:

حبيشة سينما – الأسطورة – كوكيز – بطوط أطفال – بين 10 – سكاي أكشن – سكاي رعب – بوكس أكشن – توب موفيز – الساعة موفيز – العاصمة – الحلبة – يلا مصارعة – سيما تيوب – فاميلي سينما – سينما 1 – سينما 2 – توك توك سينما – توك توك أفلام – سيما – سينما – سيما علي بابا – شوف سينما – زلزال سينما – شوف سينما – سينما تيوب - سينما برو – البيت بيتك سينما – تتح سينما – بيلودي سينما – m سينما – m كلاسيك – اطلب أفلام – اطلب سينما – اطلب زمان – إيجي بيست أفلام – إيجي بيست سينما – شوف أفلام – البرنس .

دراما – دريم اليوم – دريم حكايات – دريم زمان – دريم أفلام – دريم سينما – التلفزيون 1 – التلفزيون 2 – التلفزيون 3 – التلفزيون 4 – التلفزيون 5 – التلفزيون 6 – بيروت كلاسيك – بيروت أفلام – بيروت سينما – 4g فيلم – 4g أفلام – 4g سيما – 4g سينما – 4g كلاسيك – الشاشة مسلسلات – الشاشة حكايات – إيجي بيست سيما – إيجي بيست كوميدي – أبل أفلام – أبل سينما – أبل كوميدي – أبل كلاسيك – الساعة سينما – الشاشة فيلم – الشاشة كلاسيك – اليوم أفلام – اليوم كوميدي.

شوف مسلسلات – شوف دراما – فاميلي دراما – فاميلي حكايات – تيوب 1 – تيوب 2 – دراما 3 – تيوب مسلسلات – 4g دراما – عائلة ونيس – مكسبي b – أبل ألوان – دريم تركي – سهر هندي – حكاية هندي – شوف ميكس – إيجي بيست اليوم – أبل اليوم – الساعة اليوم – اليوم حكايات – بيروت اليوم – اطلب اليوم – زلزال اليوم – أبل دراما – أبل حكايات – أبل مسلسلات – الساعة دراما – الساعة مسلسلات – الشاشة دراما.

أسباب حذف 100 قناة على نايل سات

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لأول مرة.. الموساد يعترف بتفاجئه بهجوم حماس في 7 أكتوبر