اعلان

مواعيد عرض مسلسل فريد «طائر الرفراف» على قناة mbc 4 والتردد الخاص بها

مواعيد عرض مسلسل فريد على Mbc4
مواعيد عرض مسلسل فريد على Mbc4

تتصدر مواعيد مسلسل فريد على قناة mbc4، قوائم الأكثر بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يرغب قطاع عريض من عشاق الدراما التركية، في متابعة النسخة المدبلجة من مسلسل طائر الرفراف.

وينال مسلسل فريد إعجاب مئات الآلاف من المتابعين في مصر، والوطن العربي، منذ انطلاق عرضه عبر شاشة قناة MBC 4، وذلك بعد أن حقق مسلسل طائر الرفراف، نجاح واسع، وشهرة كبيرة من عشاق المسلسلات التركية، الذين حرصوا على متابعته النسخة المدبلجة منه، والتي جاءت تحت اسم 'فريد'.

ويوضح 'أهل مصر'، خلال السطور التالية، مواعيد عرض مسلسل فريد على شاشة قناة MBC 4، وتردد القناة الناقلة له، في إطار الخدمات التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل فريد النسخة المدبلجة من طائر الرفراف

ترتفتع مؤشرات بحث عشاق الدراما التركية، عن مسلسل فريد، النسخة المدبلجة من مسلسل طائر الرفراف، وذلك بعد أيام من عرضه عبر شاشة قناة mbc 4، ولفت أنظار قطاع عريض من المشاهدين في مصر، والوطن العربي.

وتدور أحداث مسلسل فريد 'طائر الرفراف'، حول شاب في منتصف العمر، يدعى فريد، معروف بسلوكه الغير متزن، والذي ولد في عائلة ثرية، لجد يدعى خالص أعا، من الشخصيات الهامة، في البلدة التي يسكنوا بها 'عنتاب'، الذي يقرر وضع حد لذلك الشاب، عن طريق تزويجه من فتاة تدعى سيرين، لتتصاعد الأحداث في هذا الإطار.

مواعيد عرض مسلسل فريد على Mbc4مواعيدعرض مسلسل فريد

مواعيد عرض مسلسل فريد

يتساءل قطاع عريض من متابعي المسلسلات التركية، عن مواعيد عرض مسلسل فريد على شاشة mbc 4، حيث أن العمل الدرامي جذب أنظار مئات الآلاف من الجماهير في مصر، والوطن العربي، الذين يحرصوا على متابعة حلقاته باستمرار، للتعرف على مجريات الأحداث.

- مواعيد عرض مسلسل فريد، على شاشة قناة mbc 4، من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة ل8 بتوقيت مصرـ التاسعة بتوقيت السعودية، على أن يعاد المسلسل في تمام الساعة 1.30 صباحًا بتوقيت مصر، الـ 2.30 صباحًا بتوقيت السعودية.

تردد قناة mbc 4 الجديد 2022

تردد قناة mbc 4 الجديد 11938

الاستقطاب عامودي

معامل تصحيح الخطأ 3/4

معدل الترميز 27500

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً