اعلان

موعد ماتش مصر وبلجيكا الساعة كام | توقيت مباراة المنتخب القادمة وتردد القنوات الناقلة

موعد مباراة مصر القادمة والقنوات الناقلة
موعد مباراة مصر القادمة والقنوات الناقلة

يتصدر موعد مباراة مصر القادمة والقنوات الناقلة، قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، حيث يرغب عشاق كرة القدم، على متابعة مباراة المنتخب الوطني الودية القادمة.

ويتساءل قطاع عريض من الأشخاص، عن موعد مباراة منتخب مصر القادمة والقنوات الناقلة، حتى يتمكنوا من مشاهدة المباراة المرتقبة، المقرر انطلاقها على هامش فترة التوقف الدولي، فبل بداية كأس العالم 2022.

ويوضح ' أهل مصر'، خلال السطور التالية، موعد ماتش المنتخب المصري أمام نظيره البلجيكي، وتردد القنوات الناقلة له، في إطار الخدمات التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

موعد مباراة مصر القادمة والقنوات الناقلة

ترتفع مؤشرات البحث عن موعد مباراة مصر القادمة والقنوات الناقلة، حيث يحرص الكثير من الأشخاص، على مشاهدة مباراة المنتخب الوطني الودية مباشرة.

ويترقب عشاق كرة القدم، موعد انطلاق مباراة المنتخب الودية المقبلة، حتى يتمكنوا من مشاهدتها، وتشجيع المنتخب الوطني، الأمر الذي يدفع معدلات البحث عن تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا، ليتمكنوا من متابعة المباراة.

موعد مباراة مصر القادمة والقنوات الناقلةموعد مباراة مصر القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وبلجيكا الساعة كام

موعد مباراة مصر وبلجيكا الساعة كام، من أكثر التساؤلات التي يطرحها الملايين من المواطنين، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في مشاهدة المباراة المرتقبة، المقرر انطلاقها بعد أيام قليلة، على ملعب جبار الأحمد.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المنتخب المصري، يوم الجمعة، المقبل، الموافق، 18 نوفمبر 2022، في تمام الساعة 4 عصرًا، بتوقيت القاهرة، والساعة 5 بتوقيت السعودية، و 6 بتوقيت الإمارات.

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا

يزداد البحث عن تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا، حيث يحرص الملايين من الأشخاص، في مشاهدة مباراة المنتخب المصري الودية القادمة، أما نظيره البلجيكي.

وأعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورت on time sport، عن حصولها على حقوق بث مباراة المنتخب القادمة، ما يجعل نسب البحث عن تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2022، في زيادة مستمرة.

تردد قناة أون تايم سبورت 1 الجديد 2022

- تردد قناة أون تايم سبورت1 الجديد 10853

- معامل تصحيح الخطأ 5/6

- معدل ترميز 27500

- استقطاب أفقي

تردد قناة اون تايم سبورت 2 الجديد 2022

- تردد قناة اون تايم سبورت 2 الجديد 11681

-الاستقطاب أفقي

- تصحيح الخطأ 5/6

- الترميز 27500

تردد قناة 3 ON time sports الجديد 2022

- تردد قناة اون تايم سبورت 3 الجديد 12303

- الاستقطاب أفقي

- تصحيح الخطأ 5/6

- الترميز 27500

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي البلاي أوف لدوري المحترفين كرة اليد (لحظة بلحظة) | تعادل 14- 14