اعلان

فاتورة الغاز 2022 .. خطوات الاستعلام عنها وطريقة سدادها إلكترونيا

فاتورة الغاز 2022
فاتورة الغاز 2022

يزداد بحث الكثير من المواطنين خلال الفترة الحالية، عن فاتورة الغاز 2022 التي يتم سدادها كل شهر، حيث من المُقرر دفع فاتورة الغاز 2022 شهر نوفمبر قبل أسبوع من نهاية الشهر، حيث يعتمد الأشخاص على استخدام بعض الأجهزة التي تعمل بالغاز الطبيعي، منها السخان والبوتاجاز.

وتعتبر فاتورة الغاز ضمن أكثر الفواتير التي يهتم المواطن بالبحث عنها لمعرفة هل توجد زيادة في الرسوم أم لا، حيث يدفع المواطن شهريا 37 جنيه رسوم نظافة وخلافه، حتى في حالة عدم استخدام الغاز.

فاتورة الغاز 2022

يبحث المواطن عن طرق الاستفسار عن فاتورة الغاز 2022 قبل قدوم المحصل، حيث يعتبر استهلاك الغاز على مدار السنة وليس في فصل معين. إذ أن هناك أجهزة تستخدم بالغاز أبرزها البوتاجاز والسخان. وخلال التقرير التالي نستعرض كيفية الاستعلام عن فاتورة الغاز كما يلي.

فاتورة الغاز 2022

الاستعلام فاتورة الغاز 2022 إلكترونيا

تتيح شركة الخدمات التجارية البترولية بتروتريد لعملائها، الاستعلام فاتورة الغاز 2022 إلكترونيا عبر الإنترنت، ضمن مجموعة من الخدمات التي تُقدمها، الشركة، منها خدمة الاستعلام عن فاتورة الغاز، وسداد قيمة تلك الفاتورة عبر الإنترنت. وبات بإمكان عملاء شركة بتروتريد سداد فاتورة الغاز أونلاين.. باتباع الخطوات التالية:

- الدخول على الموقع الرسمي للشركة للاستعلام عن دفع فاتورة الغاز باستخدام بطاقة الائتمان.

- يعرض الموقع طرق مختلفة لسدادها وهي: موقع ماي فوري، وجوميا، محفظة BM من بنك مصر، محفظة الفون كاش من البنك الأهلي، شركات التحصيل الإلكتروني POS، مكاتب البريد في مواعيد عملها الرسمية.

- تحدد الشركة فترة متاحة لسداد فاتورة الغاز هي من بداية الشهر وحتى نهايته، وفي حال عدم سدادها يتم وقف الخدمة أو فرض غرامة مالية.

فاتورة الغاز

خطوات الاستعلام عن فاتورة الغاز 2022

يمكن للأشخاص الاستعلام عن قيمة فاتورة الغاز الطبيعي من خلال عدد من الخطوات نستعرضها كما يلي:

أولا: الدخول على الموقع الرسمي لشركة بتروتريد.

ثانيا: ادخل بياناتك في الخانات المتاحة وهي: فرعي، شقة، عمارة، بلوك، قطاع، يومية، منطقة، محافظة.

ثالثا: اضغط على أيقونة 'أعرض'.

ثالثا: ستظهر قيمة الفاتورة المطلوب سدادها.

فاتورة الغاز الطبيعي 2022

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول للسيتي