اعلان

كشف عذرية عروس الشرقية بعد طلاقها في الصباحية تتصدر مواقع السوشيال ميديا

كشف عذرية عروس الشرقية
كشف عذرية عروس الشرقية

أثار فيديو كشف عذرية عروس الشرقية، الكثير من الجدل خلال الساعات الأخيرة، حيث انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يوضح زفة فتاة صان الحجر، بعد أن أثبت الطب الشرعي عذريتها.

تصدر فيديو إثبات عذرية فتاة الشرقية، مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام أهالي صان الحجر، بزف فتاة بعد أن أنصفها الطب الشرعي، قائلين 'الشريفة العفيفة وصلت يا بلد'.

ويوضح ' أهل مصر'، خلال السطور التالية، التفاصيل الكاملة، وراء الفيديو المنتشر عن كشف عذرية عروس الشرقية، والذي اصبح موضع اهتمام قطاع عريض من المواطنين.

كشف عذرية عروس الشرقية

ترتفع مؤشرات البحث عن القصة الكاملة لـ كشف عذرية عروس الشرقية، إذ يحرص الملايين من المواطنين، على التعرف على حقيقة الفيديو المنتشر على منصات التواصل الاجتماعي، الذي يوضح إثبات عذرية فتاة صان الحجر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يوضح أب يحمل ابنته على كتفه، وهتافات أهالي صان الحجر من حوله، وذلك بعد أن كشف الطب الشرعي عذريته.

كشف عذرية عروس الشرقية كشف عذرية عروس الشرقية

فيديو زفة عروس الشرقية بعد كشف عذريتها

اتهم زوج عروس الشرقية الفتاة بعدم العذرية، وقام بتطليقها يوم الصباحية، ليقوم والدها بإجراء فحص العذرية لها، لينصفها الطب الشرعي مثبتًا عذريتها.

ويقوم أهالي قرية المسلمية التابعة لصان الحجر بمحافظة الشرقية، بزف عروش الشرقية بعد اثبات عذريتها، أمام منزل طليقها، وباقي أرجاء القرية، قائلين 'الشفيفة العفيفة وصلت يا بلد'، وذلك بعد اتهام زوجها لها بعدم العذرية.

الطب الشرعي يثبت عذرية عروس الشرقية

أثار فيديو زفة عروس الشرقية بعد كشف عذريتها، اهتمام الملايين من المواطنين، حيث يعد من الوقائع الغريبة التي تحدث في المجتمع، والتي لفتت أنظار قطاع عريض من الأشخاص.

وأثبت الطب الشرعي، عذرية عروس الشرقية 'منة السيد محمد غنيم'، والتي لم تتجاوز الـ 16 عامًا من عمرها، ليتم زفها من قبل أهالي القرية، في ظاهر جديدة وغريبة.

كشف عذرية عروس الشرقية

كشف عذرية عروس الشرقية

التفاصيل الكاملة لـ كشف عذرية عروس الشرقية

كشف أهالي قرية المسيلمة، التابعة لمركز صان الحجر في الشرقية، في تصريحات خاصة لـ " أهل مصر"، أن شقيقات زوج عروس الشرقية، قاموا بتوثيقها، وتهديدها بسلاح أبيض، حتى تقوم بتسجيل فيديو يوضح اعتداء شقيقها عليها، فيما قام والد زوجها بالاستيلاء على مصوغاتها الذهبية، و والدة زوجها بتفريغ دولاب ملابسها، وإرغام نجلها على تطليق فتاة الشرقية.

توجهات قانونية ضد والد فتاة الشرقية

قامت مؤسسة القاهرة للتنمية والقانون، بإجراء بلاغ إعلامي موجة للنيابة العامة، ووزارة الصحة، والجهات الحكومية المختصة، وأوضحت في بيان لها اليوم هذه الواقعة الصادمة ناهيك طبعا عن الأفكار البدائية نتيجة الموروثات الثقافية والاجتماعية، فهي تكشف عن عدة جرائم مختلفة أولها زواج قاصر وتعريض حياة طفلة للخطر، والتحايل علي القانون 'زواج الطفلة عرفي لأنها لم تبلغ السن القانوني 18 عاماً'، حتى العنف الذي مارس ضدها، والوصم المجتمعي.

واستطردت أنه علي الرغم من اعلان الواقعة وثبوت تزويج طفلة دون السن القانوني لم نجد اي تحرك من الجهات المختصة حتي الآن حول واقعة هذا الزواج من الأساس

وفي ختام البيان طالبت مؤسسة القاهرة للتنمية والقانون، بضرورة صدور قانون موحد لتجريم العنف ضد النساء، وتغليظ عقوبة زواج الطفلة قبل سن 18 عامًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً