اعلان

مسلسل إيجار قديم الحلقة 24.. رمزي يحرج طارق أمام عائلة خطيبته

مسلسل إيجار قديم الحلقة 24
مسلسل إيجار قديم الحلقة 24

مسلسل إيجار قديم الحلقة 24، يتصدر قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، إذ يحرص الملايين من المواطنين، على متابعة أحداث العمل الدرامي المميز، الذي لاقى إعجاب الملايين من المواطنين.

وتحمل أحداث الحلقة الرابعة والعشرون، من مسلسل ايجار قديم، تصاعد قوي في الأحداث، خاصة بعد أن شهدت الحلقة السابقة محاولات طارق لطرد رمزي من المنزل.

ويوضح ' أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم، وتردد قنوات on الفضائية الناقلة له، في إطار الخدمات التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل إيجار قديم الحلقة 24

تشهد أحداث مسلسل إيجار قديم الحلقة 24، تصاعد قوي في الأحداث، إذ تحمل الحلقة العديد من المفاجآت والأحداث الهامة، بعد طلب والدة ريهام زيادة منزل طارق، والذي يجسد دوره الفنان محمد الشرنوبي.

وتعرض أحداث مسلسل ايجار قديم الحلقة الرابعة والعشرون، ظهور رمزي، والذي يجسد دوره الفنان شريف منير، ووضعه في موقف محرج أمام عائلة ريهام.

وتدور أحداث مسلسل ايجار قديم، ف إطار درامي كوميدي، حول العديد من المشكلات الاجتماعية، من خلال حكايات سكان عمارة يسكنوها بنظام الإيجار القديم.

مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم

ترتفع مؤشرات البحث عن مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم الحلقة 24، إذ يحرص قطاع عريض من عشاق الدراما العربية، على متابعة أحداث العمل باستمرار.

- يتم عرض مسلسل ايجار قديم على شاشة قناة أون on الفضائية، من الأحد إلى الأربعاء، في تمام الثامنة مساء، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

- مواعيد عرض مسلسل ايجار قديم الحلقة 24، على فضائية on دراما، من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة 10 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 6 صباحًا، والثانية 10 صباحًا.

مسلسل إيجار قديم الحلقة 24مسلسل إيجار قديم الحلقة 24

تردد قناة ON E لمشاهدة مسلسل إيجار قديم

تردد قناة ON E الجديد 11861

استقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 5\6

معدل الترميز 27500

تردد قناة on دراما الجديد 2022

تردد قناة اون دراما 11861

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل ايجار قديم

مسلسل ايجار قديم، تجمع بطولته باقة مميزة من نجوم الفن في مصر، و الوطن العربي كـ شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا، محمد الشرنوبي، هشام إسماعيل، حازم سمير، ميمي جمال، رحمة حسن، والعمل تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

WhatsApp
Telegram