اعلان

قصة زواج سامح الباجوري وفيدرا: عاكسها فحبته ثم تزوجته

قصة زواج سامح الباجوري وفيدرا
قصة زواج سامح الباجوري وفيدرا

زواج سامح الباجوري وفيدرا, يتصدر مؤشر البحث العالمي 'جوجل'، إذ يحرص الكثير من الجماهير العربية، على التعرف على قصة زواج الثنائي، وذلك بعد تصريحات فيدرا المثيرة للجدل.

وترتفع مؤشرات البحث عن الفنان سامح الباجوري، وذلك بعد تصريحات الفنانة فيدرا، التليفزيونية، والتي حظت باهتمام واسع من قبل جماهيرهما.

ويوضح ' أهل مصر'، خلال السطور التالية، قصة زواج سامح الباجوري والفنانة فيدرا، وحقيقة الأقاويل التي تفيد بأنها خطفته من الفنانة دينا، في إطار الخدمات المتنوعة، التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

قصة زواج سامح الباجوري وفيدرا

حلت الفنانة فيدرا، زوجة المخرج الراحل سامح الباجوري السابقة، ضيفة في برنامج كلمة أخيرة، والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة قناة on الفضائية، أمس، الأحد,

وصرحت الفنانة فيدرا أن الفنان سامح الباجوري، قام بمعاكستها في البداية، لتقع في حبه، وتتوج قصتها بالزواج، وهي لم تتجاوز الـ 18 عامًا، ولينفصلا بسبب رغبتها في السفر، إلى أمريكيا للدراسة.

وقالت فيدرا في برنامج كلمة أخيرة ' أنا اتجوزت سامح وانا عندي 18 سنة، وبعدها اتطلقنا وسافرت، ورجعنا أتجوزنا تانئ وأنا عندي 25 أو 26 سنة، وأتطلقنا أنا عندي 27 سنة، ليتزوج من دينا بعد طلاقنا بـ 3 سنين.

حقيقة خطف فيدرا سامح الباجوري من دينا

أثارت الخلافات بين فيدرا والفنانة الاستعراضية دينا الكثير من الجدل، خاصة بعد أن قالت الفنانة دينا، في تصريحات متلفزة في برنامج واحد من الناس، عن أزمتها مع فيدرا قائلة ' مبطيقهاش .. وهي ست شريرة وسودة و مش لطيفة'.

وأضافت الفنانة دينا قائلة ' مفيش حاجة بينا أساسًا.. أنا معرفهاش بس هي شريرة، هي كانت متجوزة سامح الباجوري وهي عندها 17 سنة، وأنا اطلقت منه بعشر سنين، قررت أنها تصاحب حماتي وتقلبها عليا، هي ست شريرة وأنا بكرهها.

قصة زواج سامح الباجوري وفيدراخلاف فيدرا ودينا

وفي هذا الإطار، صرحت الفنانة فيدرا، في تصريحات تبفزيونية، أثناء تواجدها في برنامج كلمة أخيرة، أنها لا تجمعها أي علاقة بالفنانة دينا، قائلة ' مفيش بينا أي علاقة، احنا عمرنا ماكنا صحاب، فاتخانقنا فافتراقنا، مشيرة إلى أنها لا تعرفها، ولا يجمعنا شيء غير أنها كانت متزوجة من سامح في أخر أيامه الأخيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً