اعلان

بعد تصدر عادل إمام الترند ليومين.. حقيقة إصابته بالزهايمر

عادل إمام
عادل إمام

عادل إمام, يعود من جديد على الساحة بعد اختفائه من المارثون الرمضاني لعامين متتاليين، مما يجعل اسم الزعيم يتصدر ترند 'جوجل' يومين، ويزداد البحث حول أعماله القادمة.

يثار حول الفنان عادل إمام الكثير من الشائعات منذ غيابه عن موسم رمضان 2021، ورمضان 2022، حول إصابته بمرض الزهايمر، بينما نفى نجل الزعيم رامي إمام إن اختفائه بسبب عدم وجود سيناريو جيد له.

منشور نفي الفنان عادل إمام عن شائعات وفاته السابقة

عادل إمام

يتصدر الفنان عادل إمام والذي لقب بـ (الزعيم) بعد دوره في مسرحية تحمل نفس الاسم، ترند جوجل منذ أمس، وهذا بعد الإعلان عن عودته إلى شاشة السينما بعد فترة طويلة من انقطاعه عن آخر فيلم له.

وأعلنت عائلة الفنان عادل إمام بأنه يستعد لفيلم سينمائي جديد بعنوان 'الواد وأبوه'، والذي يشارك فيه ابنه النجم محمد إمام، وإخراج إبن الزعيم المخرج رامي إمام، كما ينتجه شقيق الفنان المنتج عصام إمام، ليكون الفيلم برعاية عائلة الفنان عادل إمام.

عادل إمام عادل إمام

أعمال عادل إمام

يملك الفنان عادل إمام قائمة طوزيلة من الإنجازات في السينما المصرية، والتي يحمل أغلبها طابع الفكاهي وضمن قالب كومدي ساخر، تدخل في العديد من القضايا الشائكة في أكثر من فيلم ومسلسل، ويعتبر أشهر فنان كومدي مصري في تاريخ السينما المصرية.

بدأ الفنان عادل إمام مشواره الفني منذ عام 1962 في مسرحية 'أنا وهو وهي' وازدادت شعبيته في منتصف السبعينات من القرن العشرين، وكانت المرحلة الفارقة في حياته الفنية ومسيرته والتي كانت السبب في شهرته في مسرحية مدرسة المشاغبين عام 1973.

وعلى صعيد المسلسلات بدأ الفنان عادل إمام في تصدر بطولة المسلسلات منذ عام 1968 بمسلسل 'النشال' والذي يقوم بدور ( النشال سلامة) والذي يسرق محفظة لسيدة، والتي قتلت فيما بعد، وعلم بوجود مكافأة مالية بمن يدلي بالمعلومات، ليستغل الموقف ويبحث عن القاتل مجدي الذي يقوم بدوره يوسف شعبان ويقوم بابتزازه، لينتهي الفيلم على القبض عليه بتهمة السرقة ويلقى في السجن.

عادل إمام الفنان عادل إمام صغيرًا وكبيرًا

آخر أعمال عادل إمام

كان آخر أعمال عادل إمام في السينما المصرية هو فيلم 'بوبوس' والذي شارك بطولته مع الزعيم الفنانة يسرا وحسن حسني، والذي يدور أحداثه حول رجل الأعمال محسن هنداوي والذي يقوم بدوره الفنان عادل إمام الذي يواجه لتعثر مالي بسبب الأزمة الاقتصادية العالمية، ليقابل سيدة أعمال تتعرض لنفس الأزمة، ويضطران لتقسيم المنزل ويتشاركان فيه، مما يجمعهم في مشاهد كومدية محاولين حل المشكلة بينهما.

بينما كان آخر أعمال عادل إمام على صعيد المسلسلات كان في الموسم الرمضاني عام 2020، من خلال مسلسل 'فلانتينو'، حيث قام بضور 'نور محمد أحمد فلانتينو' والذي يمتلك مجموعة من المدارس الانترنشونال تحمل إسم 'مدارس فلانتينو'، وتدور أحداث الفيلم بينه وبين زوجته عفاف عصمت التي تقوم بدورها الفنانة دلال عبد العزيز، وتدور الكثير من الشجارات بينهما والخلافات نتيجة لقوة شخصية زوجته.

رد الفنان عادل إمام من على تويتر على شائعة إصابته بـ الزهايمر

شارك الفنان عادل إمام في العديد من الأعمال طوال مسيرته الفنية، وكون مع الفنانة يسرا ثنائي السينما المصرية، وهذا يرجع لمشاركته في بطولة العديد من الأفلام والمسلسلات، التي كان سببًا في نجاحها وشهرتها على مدار مسيرته الفنية، والتي بدأت منذ كان طالب جامعي، حتى عمره الحالي 82 عام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟