اعلان

كم تبعد المنصورة الجديدة عن القاهرة؟ | بعد افتتاحها اليوم المعلومات الكاملة عن درة الدلتا

مدينة المنصورة الجديدة
مدينة المنصورة الجديدة

كم تبعد المنصورة الجديدة عن القاهرة؟، من أكثر التساؤلات التي يطرحها قطاع عريض من المواطنين، في مصر، إذ يحرص الكثير من الأشخاص، على التعرف على المسافة بين القاهرة، ومدينة المنصورة الجديدة، خلال الساعات الأخيرة.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، مدينة المنصورة الجديدة، اليوم، الخميس، الموافق، 1 ديسمبر 2022، المعروفة باسم درة الدلتا.

ويوضح ' أهل مصر'، التفاصيل الكاملة عن مدينة المنصورة الجديدة، موضحين المسافة بينها وبين القاهرة، والمنصورة، في إطار الخدمات المتنوعة، التي يحرص الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مدينة المنصورة الجديدة

تتصدر مدينة المنصورة الجديدة، قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، وذلك بعد ساعات قليلة من افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لها، ولـ جامعة المنصورة الجديدة.

وتم تشييد مدينة المنصورة الجديدة 'درة الدلتا'، في إطار المدن الذكية الجديدة، التي بدأت الدولة في بنائها في كافة أنحاء البلاد.

وتشمل مدينة المنصورة الجديدة، والتي تقع في الساحل الشمالي المصري، على كافة المرافق، والخدمات، من مناطق حكومية وأسواق، ودور عبادة، ومناطق ثقافية وترفيهية، ومناطق خاصة بالمطاعم، وحدائق مركزية

مدينة المنصورة الجديدةمدينة المنصورة الجديدة

كم تبعد المنصورة الجديدة عن القاهرة

يتساءل الكثير من الأشخاص، عن المسافة بين المنصورة الجديدة والقاهرة، بعد ساعات من افتتاح المدينة الساحلية الجديدة، والتي تبلغ مساحتها 7200 فدان.

كم تبعد المنصورة الجديدة عن القاهرة؟، من أكثر العبارات البحثية استخدامًا، خلال الساعات الأخيرة، وتكون المسافة بين المنصورة، والقاهرة نحو 112 كم.

مدينة المنصورة الجديدةمدينة المنصورة الجديدة

كم تبعد المنصورة الجديدة والمنصورة

يتساءل الملايين من الأشخاص، عن كم تبعد المنصورة الجديدة والمنصورة، إذ يحرص الكثير من الأشخاص، على الاستعلام عن المدينة الجديدة، والتي تستوعب نحو 700 ألف نسمة، وتبلع المسافة بين المنصورة الجديدة والمنصورة، نحو 65 كيلو متر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو