اعلان

موعد انطلاق امتحانات الترم الأول الصف الأول الإعدادي (الجدول)

جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي 2023
جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي 2023

يبحث الكثير عن امتحانات الترم الأول الصف الأول الإعدادي, حيث يستعد الطلاب وأولياء الأمور قبل انطلاق امتحانات الترم الأول للصف الأول الإعدادي لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الجاري 2023، وترتفع معدلات البحث عن جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الجديد، وهم في حالة من القلق والتوتر الشديد.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم الفني عن وضع جدول امتحانات الترم الأول للصف الأول الإعدادي، على أن يكون خلال الساعات المقبلة من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم. تسهيلا على الطلاب .. حيث يتم أداء الامتحانات مع اقتراب شهر يناير والملقب بشهر الامتحانات.

جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي 2023

أيام قليلة تفصلنا عن بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2022-2023 مما يجعل الطلاب وأولياء الأمور يبحثون بشكل مكثف عن جدول الامتحانات الخاصة بهم، وتعقد الامتحانات بشكل ورقي من داخل المدارس الخاصة بكل طالب، وذلك بعد أن تم وضع العديد من الإجراءات الاحترازية التي قامت بوضعها الحكومة من أجل تفادي انتشار كورونا.

امتحانات الصف الأول الإعدادي 2023

جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2023

- يوم الإثنين 9 يناير 2023: امتحان مادة اللغة العربية.

- يوم الأربعاء 11 يناير 2023: امتحان الهندسة والعلوم

- يوم السبت 14 يناير 2023: امتحان الجبر والإحصاء واللغة الأجنبية.

- يوم الإثنين 16 يناير 2023: امتحان الدراسات الاجتماعية.

جدول امتحانات الصف الاول الاعدادي 2023، من أكثر الكلمات البحثية التي تهم قطاع كبير من الطلاب بالمرحلة وأولياء أمورهم في الفترة الأخيرة، وذلك من أجل معرفة أوقات الامتحانات بعد اقتراب انتهاء الصف الدراسي. وأعلن الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في كل المحافظات، صدر جدول الامتحانات منذ أيام قليلة

وينتظر طلاب المرحلة الإعدادية، في محافظة القاهرة جدول امتحانات الترم الأول، الذي تم اعتماده من قِبل وكيل المديرية التعليمية في القاهرة حسب المديرية، والتوقيت الذي يناسب المحافظة، سيبدأ الطلاب المصريين في العاصمة الامتحانات قبل المحافظات الأخرى حيث أظهر الجدول أن بداية الامتحان ستكون يوم 2 الاثنين /1/2023 بينما ستبدأ باقي المحافظات في أوقات أخرى. إليك جدول امتحانات الصف الاول الاعدادي في القاهرة 2023 في محافظة القاهرة للمدارس الرسمية والرسمية لغات والخاص عربي ولغات.

جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي 2023

ويقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram