اعلان

الخطوط السعودية.. خدمات توفر العمرة بأقل سعر

خطوات السعودية
خطوات السعودية

الخطوط السعودية, تصدرت ترند جوجل صباح اليوم وهذا فور إعلانها عن بدء تقديم خدمة هي الأولى على مستوى العالم، والتي تحت عنوان «تذكرتك تأشيرة» والتي توفر الكثير من الإجراءات للسفر إلى المملكة العربية السعودية.

وفور إعلان عن بدء تنفيذ الخدمة، ازداد البحث عن الخطوط السعودية وخصوصا طيران ناس، الأرخص في سعر تذاكر الطيران، فما هي خدمة «تذكرتك تأشيرة»؟ وما ستوفره من تسهيلات، هذا ما سنوفره خلال السطور التالية.

خطوات السعودية الخطوط السعودية, اهل مصر

الخطوط السعودية

تقدم الخطوط السعودية خدمة «تذكرتك تأشيرة» وهي خدمة جديدة من نوعها، تيسر على زوار المملكة العربية السعودية من خلال رابط إلكتروني مباشر ( تكاملي) لتأشيرة المرور (الترانزيت) وذلك من خلال تذكرة الطيران.

وهذا بهدف تيسير إصدار تأشيرة المرور الترانزيت بشكل اسهل وأيسر على المسافرين والضيف زوار المملكة العربية السعودية، وهذا بناء على تعاون عدد من الجهات الحكومية لإصدار خدمة «تذكرتك تأشيرة».

خدمة تذكرتك تأشيرة

تقدم خدمة تذكرتك تأشيرة بناء على تعاون بين وزارة الخارجية وعدد من الجهات الحكومية السعودية من الحج والعمرة وبرنامج خدمة ضيوف الرحمن بالإضافة إلى الهيئة السعودية للسياحة، لتنظيم حركة الزيارة للمملكة العربية السعودية وتيسير إجراءات تأشيرة المرور ( ترانزيت ).

مميزات خدمة تذكرتك تأشيرة

توفر خدمة تذكرتك تأشيرة عدة مميزات للمستفيدين منها، وهي:

- تشمل كافة المطارات الدولية في المملكة العربية السعودية.

- مدة البقاء في المملكة العربية السعودية في خدمة تذكرتك تأشيرة تصل إلى ٩٦ ساعة، أي أربعة ايام.

- إمكانية التجول في المملكة العربية السعودية ومناطق منها.

- إمكانية الحاصل عليها من أداء مناسك العمرة.

- يتمكن الضيف من ربط تأشيرة الترانزيت خلال مرحلة إصدار التذكرة والتي لا تتخذ أكثر من ٣ دقائق، عبر الربط الرقمي مع وزارة الخارجية.

طيران السعودية

توفر الخطوط السعودية للطيران خدمة هي الأولى من نوعها على مستوى كافة شركات الطيران، وهذا بحسب تصريحات الكابتن إبراهيم بن سلمان الكشي الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي.

وهذا بناء على ما تقوم به المملكة العربية السعودية بشكل عام في التحول الرقمي، وخصوصا في مجال الخطوط السعودية، والتي يؤدي عنها أهداف هامة للمملكة.

تتضمن الأهداف التي تطمح إليها الخطوط السعودية من خدمة تذكرتك تأشيرة هي الوصول إلى 100 مليون زيارة خلال هذا العام 2023، وهذا نتيجة إلى ربط الشرق بالغرب.

يسهم هذه الخدمة من الخطوط السعودية بشكل مباشر على حوالي 30% من حركة المرور، وذلك لتوفير فرصة أداء مناسك العمرة واستكشاف ما تملك المملكة العربية السعودية من أماكن سياحية بالإضافة إلى حضور الفعاليات والمواسف في المملكة.

طيران ناس

تزامن مع زيادة البحث عن الخطوط السعودية البحث عن طيران ناس، وذلك لتوفيرها رحلات جوية منخفضة التكاليف، فهو يعتبر من نوع الطيران الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط.

ووفقًا لما وفرته الخطوط السعودية من خدمات أعلن طيران ناس توافر حجز تأشيرة مرور عبر الموقع الالكتروني من هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً