اعلان

طاهرة لهيطة.. أستاذة جامعية تصدرت مؤشرات البحث بعد وفاتها

الدكتورة طاهرة لهيطة - أهل مصر
الدكتورة طاهرة لهيطة - أهل مصر

طاهرة لهيطة, تصدرت مؤشرات البحث على جوجل، حيث يطالع الكثير من المتابعين المواقع الإلكترونية لمعرفة تفاصيل وفاة الدكتورة لهيطة، خاصة بعد حالة الحزن التي خيمت على وسائل التواصل الإجتماعي، حيث كانت تعمل بمنصب أستاذ أمراض جلدية وتجميل، ومن أشهر استشاريي الجلدية على كافة أنحاء الجمهورية.طاهرة لهيطة - أهل مصر

الدكتورة طاهرة لهيطة

تقلدت الدكتورة طاهرة لهيطة مناصب كثيرة، حيث شغلت منصب أستاذة الجلدية بقصر العيني، وتعد من أشهر طبيبات التجميل وأشعة الليزر في القاهرة، وعملت فترة بعيادات متخصصة في مجال العناية بالبشرة والشعر، و اشتهرت بتقديم برنامج «التاتش بتاعي» الذي حظي بمتابعة كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي.

وفاة طاهرة لهيطة

انتشر خبر وفاة طاهرة لهيطة بعدما كتبت صديقتها 'مروة الشاعر' عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك، إذ أوضحت أن سبب وفاة الدكتورة هو إصابتها قبل فترة بنزيف في المخ، مما أدي إلي دخولها في غيبوبة.

حيث كتبت قائلة: ' انتوا عارفين إن لكل أجل كتاب، لكن لو فهمت الرسالة فى وفاة حبايبنا لازم تنتبه، الجميلة البشوشة دكتورة طاهرة لهيطة الست دى ربنا وهبها موهبة الشطارة، مدرسة علمية تعليمية محلية وعالمية أستاذة الأمراض الجلدية بالقصر العينى، بالرغم من صغر سنها 54 سنة.

ومن بدري وكم من المحبة والعلم الذي انتفع به كل تلاميذها أقروا كلامهم عنها ومنحها القبول من كل اللي معاها وأعطاها من كل النعم اللي حتى في مرضها اللى كان من نصف ديسمبر بنزيف في المخ ثم غيبوبة وتفوق منه وترجع بيتها أسبوع كدة وكأنها بتودع الجميع وبتسلم على كل أسرتها وزوجها وأولادها وكل محبيها وتلاميذها'.

طاهرة لهيطة - أهل مصر

حزن يخيم بعد وفاة طاهرة لهيطة

خيم الحزن على صفحات السوشيال ميديا بعد وفاة طاهرة لهيطة، كما نعاها العديد من نجوم الإعلام، أبرزهم رضوي الشربيني، وشريف مدكور، والعديد من زملائها، وهو ما جعلها تحظي بإهتمام الكثيرين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً