اعلان

رضوي الشربيني تتصدر مؤشرات البحث بعد خطوبتها.. ما حقيقة ذلك؟

رضوي الشربيني- أهل مصر
رضوي الشربيني- أهل مصر

رضوي الشربيني, من أبرز الإعلاميات على الساحة في الفترة الحالية، ودائما ما تثير الجدل بتصريحاتها المناهضة للرجال، والمنصفة للسيدات، من خلال تشجيعها الدائم للفتيات بعدم الارتباط سريعا إلا بعد التأني، وضرورة حفاظ الفتاة على شخصيتها وارائها تجاه زوجها وعائلته.

خطوبة رضوي الشربيني- أهل مصر

خطوبة رضوي الشربيني

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن خطوبة رضوي الشربيني، وهو ما أثار حالة من الجدل حول حقيقة ذلك، وهو ما جعلها تتصدر مؤشرات البحث على جوجل.

حقيقة خطوبة رضوي الشربيني

سخرت رضوي الشربيني من خطوبتها من بعض المتابعين، وقالت بأن ما يحدث مثير للضحك، خاصة بعدما حصلت على إشارة عبر صفحتها على الفيس بوك من أحد المتابعين مكتوب فيها ' الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ' خطيب رضوي الشربيني.

وتابعت الشربيني الإشارة التي حصلت عليها، وقررت التعامل معها، بالتعليقات الساخرة والتى وصلت إلى جمهورها حيث قالت: ' محدش عزمنى على خطوبتى ليه '.

رضوي الشربيني تتعرض للانتقاد

تعرضت الإعلامية رضوي الشربيني للانتقاد في مواقف كثيرة مؤخرا، خاصة بسبب تصريحاتها التي يصفها بعض الأشخاص بالمستفزة، وأنها لا تقل شأنا عن تصريحات الإعلامية ياسمين عز.

رضوي الشربيني- أهل مصر

تصريحات رضوي الشربيني

من أبرز مواقف رضوي الشربيني التي أثارت الجدل مايلي:

- نصائحها دائما الفتيات بعدم الارتباط وتكرار فوائد عدم الارتباط : 'مفيش نكد، صاحبة قرارك.. مفيش مقارنات.. مفيش ضغط نفسي.. أكثر وقت بتحبي نفسك فيه.. بيكون عندك طموح وأهداف.

- هجومها ضد الفتيات التي لاترتدي الحجاب أو من تريد خلع الحجاب : 'أوعى تقلعي الحجاب أنتي أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة، غير المحجبة شيطان نفسها أقوي من إيمانها وقوتها، وأنتي أحسن عند ربنا'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين