اعلان

البنك الأهلي المصري.. 3 قرارات سبب في تصدره التريند تعرف عليها

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري

يستمر البنك الأهلي المصري في تصدر الترند، وهذا بناء على آخر قراراته بشأن شهادة الـ 18 %، بجانب القروض التي وفرها للمشاريع الصغيرة، وانخفاض سعر العملات خلال التعاملات البنكية أمس.

نرصد خلال السطور القادمة تفاصيل آخر قرارات وأخبار عن البنك الأهلي المصري، والتي وراء تصدره قوائم البحث على جوجل، وذلك للمهتمين من عملاء البنك الأهلي أو الراغبين في الالتحاق به.

البنك الأهلي المصري البنك الأهلي المصري, اهل مصر

البنك الأهلي المصري شهادة 18 %

وجه البنك الأهلي المصري لأصحاب شهادة الـ 18% البلاتينية، رسالة لإعلامهم بمصير الشهادة التي تم طرحها قبل عام، والتي يأتي موعد استحقاقها الشهر القادم، والتي أفادت بأن شهادة العائد الشهري 18 البنك الاهلي ستضاف عن الاستحقاق للحساب.

وهذا ما لا يتوقعه الكثيرين ممن ظنوا أن البنك سيقوم بإعادة ربط مبلغ شهادة الـ 18% بأعلى عائد شهادة لديه حاليًا تلقائيًا، ما أن لم يقم العميل صاحب الشهادة بطل استرداد في الفرع الأقرب إليه في مهلة محددة بعد استحقاق الشهادة.

طرح البنك الأهلي المصري شهادة 18 % في تاريخ 21 ماري عام 2022، والتي تصرف شهريًا ومدتها تصل إلى عام واحد فقط، كما قام بنك مصر بنفس الشهادة في نفس التوقيت، وحصل البنكين على 750 مليار جنيه في حوالي شهرين ونصف.

تمويل البنك الأهلي

تسعى البنوك إلى توفير قروض وتمويلات لمساعدة أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة لدعم خطط الإنتاج وزيادة التصدير لإدخال العملة الصعبة، وتشغيل الأموال في السوق لأجل الربح.

ومن تمويل البنك الاهلي اتفاق بين مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر والبنك لأجل توسيع تمويل مشروعات متناهية الصغر التي تقوم بها سيدات، والتي وصل تمويلها إلى حوالي 100 مليون جنيه من البنك كإجمالي التسهيلات الإتمانية التي حصل عليها التضامن للتمويل الأصغر وصل إلى 460 مليون جنيه.

كما أتاح البنك الأهلي المصري التسهيلات أمام بداية المشروعات الصغيرة والمتوسطة على مختلف المجالات الخدمية والصناعية والزراعية والتجارية، وبشكل خاص مشروع مزارع الدواجن والذي حصل على اهتمام كبير من المواطنين.

وبحسب جدول تمويل البنك الأهلي لمزارع الدواجن، يصل التمويل بمقدار 85% كحد أقصى من التكاليف الاستثمارية والدورة التي يأخذها رأس المال العامل، والذي يصل بحد أقى إلى 2 مليون جنيه، مع عدم توافر قوائم مالية، بينما في حالة توافرها فتصل إلى 3 مليون جنيه.

البنك الأهلي المصري البك الأهلي المصري, اهل مصر

أسعار العملات في البنك الأهلي المصري

تعتبر أسعار العملات في البنك الأهلي المصري من أبرز ما يبحث عنه المصريين، لاهتمامهم بتحركات سعر العملات الأجنبية بالمقابل الجنيه المصري، إليك سعر العملات الأهم في البنك الأهلي وهي كالتالي:

- سعر الدولار الأمريكي للشراء 30.42 جنيهًا، وللبيع 30.52 جنيهًا.

- سعر اليورو للشراء 32.4703 جنيهًا، وللبيع 32.6656 جنيهًا.

- سعر جنيه استرليني للشراء 36.5496 جنيهًا، وللبيع 36.7919 جنيهًا.

- سعر 100 ين ياباني للشراء 22.6104 جنيهًا، وللبيع 22.7829 جنيهًا.

- سعر دينار كويتي للشراء 96.0076 جنيهًا، وللبيع 99.6409 جنيهًا.

- سعر ريال سعودي للشراء 8.0988 جنيهًا، وللبيع 8.1413 جنيهًا.

- سعر درهم اماراتي للشراء 8.2886 جنيهًا، وللبيع 8.3095 جنيهًا.

استمر البنك الأهلي المصري في تصدر الترند منذ يومين وهذا لزيادة الأخبار عن التمويلات والتسهيلات، بجانب انخفاض أسعار العملات في البنك، مع قراراته الأخيره التي تخص شهادة الـ 18%.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً