اعلان

مرتضى منصور بعد الحكم بحبسه.. مشوار من القضايا والمحاكمات

مرتضى منصور
مرتضى منصور

مرتضى منصور, يتصدر الترند من جديد بعد صدور قرار القبض على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وذلك كحكم نهائي في قضية سب الخطيب رئيس النادي الأهلي.

يتردد اخبار مرتضى منصور اليوم وتحتل مؤشرات البحث منذ إعلان رفض الطعن المقدم على حبس مرتضى منصور، وتأييد الحكم الصادر بحبسه، نقدم خلال السطور التالية تفاصيل التحفظ على مرتضى منصور.

منشور مرتضى منصور بعد رفض الطعن

منشور مرتضى على صفحته الرسمية

ترند مرتضى منصور

احتل مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك الترند منذ قليل بعد رفض الطعن في قضيته المشهورة إعلاميا باسم قضية سب الخطيب، وهو محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

واشتهر مرتضى بتصدره الترند عدة مرات بسبب مواقفه الجريئة، وحديثه ومواجهاته بين الكثيرين من الرياضيين وبغيرهم من المجالات الأخرى مثل الفنانين والمشاهير، مما يجعل اخبار مترضى منصور اليوم تحتل اهتمام الكثيرين من جمهور نادي الزمالك ونادي الأهلي.

حبس مرتضى منصور

نشر مرتضى منصور عبر صفحته الشخصية على موقع الفيسبوك بعد جلسة المحكمة التي تمت صباح اليوم السبت الموافق 25 فبراير 2023، والتي انتهت مع رفض الطعن المقدم على قرار حبس مرتضى منصور وتأكيد الحكم بالحبس.

ليعلق على قرار حبس مرتضى منصور على الفيسبوك قائلًا أنه لأول مرة في تاريخ الرياضة يقوم رئيس النادي الأهلي بسجن رئيس نادي الزمالك، مؤكدا على قرار رفض الطعن، وأنه ينتظر قرار قاضي السماء الله سبحانه وتعالى.

موجها حديثه للجمهور قائلا أنه لا قلق على الأسود مشيرا على نادي الزمالك فهم لا يخشون الموت، مضيفًا أنهم لا يخشون السجن، مشيرًا على نفسه، موضحًا أنه هناك خطة لإسقاطه بداية من عزله من رئاسة النادي لمدة 4 سنوات، واسقاطه في الانتخابات بالتزوير وبعدها حل مجلس الإدارة وخطوتهم الرابعة كانت سجنه.

ساخرًا أن خطوة حبس مرتضى منصور تاخرت بعض الشيء، موجها في بيانه حديثه لشعب مصر وبالأخص جماهير نادي الزمالك بأنه كان من الضروري اختفائه من المشهد السياسي والرياضي والإعلامي بأي طريقة، مؤكدا أنه مازال يحب مصر ودائما في صفها وخلفها.

كما أنهى كلامه موجها جمهور الزمالك أنه في حالة الاتفاق معه أو الاختلاف عليهم أن يقفوا خلف الفريق ودعمه، وسينتصر إن شاء الله، موجها في نهاية حديثة لأعضاء الجمعية العمومية بأنه سيفتقدهم وبشكل خاص الأطفال، وشكر الجميع وحمد الله على هذا الإبتلاء.

مرتضى منصور حبس مرتضى منصور, اهل مصر

التحفظ على مرتضى منصور

قام مرتضى منصور بتسليم نفسه إلى أمن محكمة النقض وذلك قبل النظر في أولى جلسات طعون على حكم مرتضى منصور وحبسه، بسبب إدانته بالقذف والسب للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

حكم مرتضى منصور

صدر حكم مرتضى منصور في قضية سب الخطيب بالحبس حضوريًا مدة تصل إلى شهر، وحكم آخر بالحبس مدة سنة مع إيقاف التنفيذ، ونظر دعوى تناذع الاختصاص.

إذ قام مرتضى منصور بالطعن على حكمين قضائيين صادرين ضده، وكان الحكم بـ حبس مرتضى منصور، كان أولهم واجب التنفيذ لمعاقبته حبس مدة شهر، بينما الآخر حبس مدة عام تم إيقاف التنفيذ وذلك في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

القبض على مرتضى منصور

تردد الكثير من اخبار مرتضى منصور اليوم عن الحكم النهائي والأخير حول القبض على مرتضى منصور، والذي قام بتسليم نفسه لأمن محكمة النقض، وذلك في قضية سب وقذف محمود الخطيب، والذي رأى الآخير بأن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قام بإهانته هو وعائلته والتجاوز معه غير مسموح.

ونبذة عن الخلاف الوارد بين رئيسي نادي الزمالك والأهلي منذ عام، وتستمر القضايا في المحاكم بسبب التجاوز الحادث من الأول مرتضى منصور، في حق الثاني محمود الخطيب، والموثق في قناة نادي الزمالك الفضائية وصفحتها الرسمية على الفيسبوك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً