اعلان

إغلاق منصة هوج بول Hogg pool بعد الاستيلاء على 6 مليارات جنيه | أبرز المعلومات

غلق منصة هوج بول - أهل مصر
غلق منصة هوج بول - أهل مصر

إغلاق منصة هوج بول Hogg pool , تصدر مؤشرات البحث على جوجل، حيث أنها تعد من أبرز المنصات التي تساعد المواطنين على كسب الأموال، وهي عبارة عن منصة رقمية يشترك بها العديد من الأشخاص، وتسعي لكسب الربح بالدولار بطريقة سريعة، ومؤخراً أعلنت عن عرض جديد يتضمن عرض مكسب يومى قيمته أربعة دولارات، مقابل إيداع مبلغ ألف جنيه فقط.

منصة هوج بول - أهل مصر

إغلاق منصة هوج بول

تم تداول أنباء عن اغلاق هوج بول بعدما تم الاستيلاء على مبالغ تقدر قيمتها 6 مليارات جنيه، تم تجميعها في أسابيع قليله، وتركت الأشخاص الذين قاموا بوضع أموالهم يندبون حظهم على ما حدث بطريقة مفاجئة.

منصت هوج بول تنصب على المواطنين

قال أحد الخبراء على صفحته عبر موقع فيس بوك، معلقاً عل غلق المنصة ' للأسف المأساة تتكرر، هوج بوول تنصب على المستخدمين، بعدما ادعت انها منصة تعدين للعملات المشفرة 'الكريبتو '.

جدل على السوشيال ميديا بسبب منصة هوج بول

أحدث غلق منصة هوج بول جدل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما تعدد الأشخاص الذين تم النصب والاستيلاء على أموالهم:

قال أحد الأشخاص: ' انا معنديش ذره تعاطف مع المنصوب عليهم، لأن مبلغ زي دا بيتكرر كل شهرين تلاته يعرفك المستقبل عامل أزاي للأجيال الجديده في أنهم بدل ما يشتغلوا، هيدوروا علي الربح السريع و النهارده زي بكره زي امبارح، محدش بيتعلم'.

غلق منصة هوج بول - أهل مصر

فيما قال أخر: ' منصه هوج بول نصبت علي مصر كلها، هوج بول المستريح الإلكتروني للناس اللي تعرف البرنامج علشان لما نقول اي شغل بالطريقه دي بيكون نصب ' .

فيما قالت إحدي الفتيات : ' الله يعوض علي اللي كان حاطط فلوس، طول ما الطماع موجود النصاب بخير اهو الحرام اخد الحلال وراح، ياريت الناس تتعلم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم