اعلان

دعاء يوم 11 رمضان 2023.. «اللهم حسن الخاتمة»

دعاء يوم 11 رمضان المستحب
دعاء يوم 11 رمضان المستحب

دعاء يوم 11 رمضان 2023, ينتظم العديد من المسلمون في الدعاء بشكل يومي في رمضان، فهي أيام خير وبركة، ذكرها الله سبحانه وتعالي في القران الكريم، كما تحدث النبي محمد صلى الله عليه وسلم عنها في سنته، مناشدا المسلمون بضرورة اغتنام فضلها، والعمل على الطاعة والبعد عن المعاصي.

دعاء 11 رمضان

دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان 2023

جاء دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان كالتالي:

- اللهمَّ إني أسالُك بأنَّ لك الحمدُ، لا إله إلَّا أنتَ، وحدَك لا شريكَ لك، المنانُ، يا بديعَ السماواتِ والأرضِ، يا ذا الجلالِ والإكرامِ، يا حيُّ يا قيومُ، إني أسالكَ الجنةَ، وأعوذُ بك من النارِ.

- اللهمّ أعنّي ولا تعن عليّ، وأنصرني ولا تنصر عليّ، وامكر لي ولا تمكر بي، واهدني ويسّر الهدى لي، وانصرني على من بغى عليّ، رب اجعلني لك شكّارًا، لك ذكّارًا، لك رهّابًا، لك مطواعًا، لك مخبتًا، لك أواهًا منيبًا، رب تقبل توبتي واغسل حوبتي.

دعاء 11 رمضان

- اللَّهمَّ لَكَ أسلمتُ وبِكَ آمنتُ وعليْكَ توَكَّلتُ وإليْكَ أنبتُ، وبِكَ خاصمتُ وإليْكَ حاكمتُ، فاغفر لي ما قدَّمتُ وما أخَّرتُ، وما أسررتُ وما أعلنتُ أنتَ المقدِّمُ وأنتَ المؤخِّرُ لا إلَهَ إلَّا أنتَ، ولا إلَهَ غيرُكَ ولا حولَ ولا قوَّةَ إلَّا بِكَ.

دعاء يوم 11 رمضان

دعاء يوم 11 رمضان

من دعاء يوم 11 رمضان المستحب أيضا مايلي:

- رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا، رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا، رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ، وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا، أَنتَ مَوْلَانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ.

- اللهم أنت ربي لا إلهَ إلا أنت، خلقتني وأنا عبدُك، وأنا على عهدِك ووعدِك ما استطعْتُ، أعوذُ بك مِن شرِّ ما صنعْتُ، أبوءُ بنعمتِك وأبوءُ بذنبي، فاغفرْ لي؛ إنه لا يَغفِرُ الذنوبَ إلا أنت.

WhatsApp
Telegram