اعلان

شاهد نعى الفنانين لوالد دينا الشربيني .. أولهم عمرو دياب وشيرين رضا

وفاة والد دينا الشربيني
وفاة والد دينا الشربيني

تصدّرت دينا الشربيني بحث عشرات الآلاف من المتابعين لها بعد إعلانها مساء أمس عن خبر وفاة والدها محمد الشربيني، لتنهال عليها تعازي ومواساة أصدقائها وجمهورها.

وكتبت دينا الشربيني خبر وفاة والدها عبر حسابها الشخصي على موقع 'إنستجرام': 'إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الحبيب السيد محمد الشربيني برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة.. صلاة الجنازة غدًا الأربعاء بعد صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس'.

ولاقت الفنانة دينا الشربيني الكثير من عبارات الدعم لها بعد وفاة والدها، خاصةً وأن المقربون لها على علم بعلاقتها الوثيقة معه، حيث صرّحت عن تلك العلاقة في إحدى لقاءاتها التليفزيونية، حتى أنها انهارت خلال جنازة والدها ظهر اليوم ولم تكن لتقدر على التماسك.

وصية والد دينا الشربيني لها قبل وفاته

تحدثت دينا الشربيني عن علاقتها بوالدها وكيف كان داعمًا لها سواء على المستوى الشخصي أو المهني، إذ كشفت عن وصيته لها أثناء استضافتها في أحد البرامج، قائلة: 'عندي مشكلة هو إني في سن معين هبطل تمثيل، ودي وصية والدي لي دايما، قالي لازم تسيبي صورة كويسة عنك وعن تمثيلك في نظر وخيال الناس، حسب شكلي هيعجز إمتى'.

وصرّحت دينا الشربيني خلال لقائها ببرنامج شيري ستوديو المذاع على قناة dmc حول علاقتها بوالدها: 'ماما وأخواتي هددوني لو دخلت مجال التمثيل هيسيوا البيت، بابا حبيبي الوحيد اللي دعمني ووقف جنبي، علاقتي بيه قوية جدا جدا، هو أكتر حد بحكيله وبشكيله همي ومطلعة عينه.

وتابعت دينا الشربيني: 'قبل ما أنام كل يوم لازم أقوله أنا بحبك، لما بكلمه في التليفون قبل ما أقفل لازم أقوله أنا بحبك، مع إن ماما أنا بحبها فوق ما هي تتخيل، بس الحتة دي مش بعرف أكسرها معاها، بابا أقرب حد ليا'.

دينا الشربيني ووالدها

عمرو دياب يعزي دينا الشربيني في وفاة والدها

قدّم الفنان عمرو دياب واجب العزاء لـ الفنانة دينا الشربيني، بعد إعلان خبر وفاة والدها، وكتب على حسابه الشخصي بموقع 'تويتر' نعى لوالد دينا الشربيني قائلا: 'خالص التعازي للنجمة دينا الشربيني في وفاة والدها الراحل إن شاء الله السيد/ محمد الشربيني. رحمها الله ورحمها وأهلها الصبر والعزاء'.

عمرو دياب يعزي دينا الشربيني

ونعت الفنانة شيرين رضا والد دينا الشربيني، وذلك عبر حسابها بـ إنستجرام، قائلة: 'إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص التعازي للعزيزة دينا الشربيني في وفاة والدها، رحمة الله عليه وربنا يصبرهم'.

النجوم يقدمون العزاء لـ دينا الشربيني

قدّم الكثير من المتابعين والنجوم في تقديم التعازي لـ دينا الشربيني، من خلال تعليقهم على البوست الذي شاركته ونعت فيه والدها، ومنهم 'ماغي أبو غصن، شكران مرتجى، هند صبري، ليلى زاهر وغيرهم'.

وفاة والد دينا الشربيني

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً