اعلان

موعد صرف مرتبات شهر مايو 2023 | للعاملين بالدولة

وزارة المالية
وزارة المالية

موعد صرف مرتبات شهر مايو 2023, يزداد البحث عنه بكثرة خلال الفترة الحالية، حيث لم يتبقى سوى أيام قليلة ويتم الصرف من المنافذ وماكينات الصرف المعتمدة، ويرصد ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، مواعيد الصرف، وفقا لما حددته وزارة المالية، وزيادات المرتبات التي تم إعتمادها، خلال الفترة الماضية.

موعد صرف المرتبات

موعد صرف مرتبات شهر مايو 2023

حددت وزارة المالية موعد صرف مرتبات شهر مايو، حيث من المقرر أن يتم الصرف بداية من يوم الخميس الموافق 18 مايو، ويستمر الصرف على مدار 3 أيام 21 و23 و24 مايو، ويأتي ذلك في إطار جهود التيسير على العاملين بالدولة، وبكافة الجهات الإدارية.

مستحقات العاملين بالحكومة

كما حددت وزارة المالية صرف متأخرات مستحقات العاملين بخلاف المرتبات، حيث تكون أيام 7و10و11 مايو، من أجل التيسير على المواطنين أثناء الصرف ومنع التزاحم، على ماكينات الصرافة، وما من شأنه أن يعرقل صرف المستحقات.

تطبيق الزيادة على المرتبات

تم تطبيق الزيادة على المرتبات، بعد قرار مجلس الوزراء، بتعديل الحد الأدنى للاجور، بداية من أبريل، وجاءت الزيادات كالتالي:

- مرتبات موظفى الدرجة السادسة وما يعادلها، 3500 جنيه شهريًا بعد زيادة أبريل التي تم تطبيقها، وتبلغ مرتبات موظفى الدرجة الثالثة النوعية وما يعادلها 5000 جنيه شهريًا، بعد زيادة أبريل التي تم تطبيقها.

موعد صرف مرتبات شهر مايو

- مرتبات حاملي درجة الماجستير من العاملين بالدولة، تكون 6000 جنيه شهريًا بعد زيادة أبريل، بينما يصل مرتبات حاملي درجة الدكتوراة من العاملين بالدولة، بقيمة 7000 جنيه شهريًا، بعد قرار زيادة أبريل التي تم تطبيقها بعد قرارات مجلس الوزراء.

WhatsApp
Telegram