اعلان

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم .. بالاسم فقط

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم بالاسم ورقم الجلوس 2023

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم ظهرت الآن فور اعتمادها رسميا من قِبل محافظة الفيوم، حيث ترتفع معدلات البحث عليها منذ دقائق من قِبل الطلاب وأولياء الأمور. وتم الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية في عدد من محافظات مصر، رسميا اليوم السبت 3 يونيو 2023. منها نتيجة الإعدادية في كفر الشيخ والصعيد.

واعتمد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، نتيجة الشهادة الإعدادية في الفيوم، الفصل الدراسي الأول، لعام 2022 / 2023، بمبني الديوان العام للمحافظة، بنسبة نجاح 78.78 % بحضور الدكتورة أمانى قرنى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وبلغ إجمالى عدد الطلاب الممتحنين 64 ألفا و189 طالبا.

وبعد ظهور وإعلان نتيجة الإعدادية 2023, يبحث الكثير من المواطنين عن كيفية التظلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم، حيث نوّهت المحافظة عن ظهور النتيجة 3 يونيو فور اعتمادها رسميا من قِبل محافظ الجيزة. وخلال التقرير التالي، نوفر للطلاب رابط رسمي للدخول والحصول على نتيجة الاعدادية محافظة الفيوم.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم

يبحث الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم، التي ستظهر رسميا اليوم من قِبل محافظة الفيوم، حيث ترتفع معدلات البحث عليها منذ دقائق من قِبل الطلاب وأولياء الأمور.

يُمكن للطلاب الدخول على الرابط الرسمي لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم: http://www.fayoum.gov.eg ويواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من الطلاب في مصر بمختلف مراحلهم التعليمية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم

ونستعرض خلال التقرير التالي كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم بالرابط المفعل والرسمي الذي أقرته المحافظة ووزارة التربية التعليم تسهيلا على الطلاب وأولياء أمورهم في الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الثاني (نهاية العام).

يُمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني وأولياء أمورهم، الدخول على هذا الرابط الرسمي للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم على مستوى جميع مدارس المحافظة: https://eduserv.cairo.gov.eg

نتيجة الشهادة الإعدادية في الفيوم

نتيجة الشهادة الإعدادية في الفيوم.. حرصت محافظة الفيوم على انتظام أعمال التصحيح وتقدير الدرجات، ومدى توافر التيسيرات اللازمة لعمل اللجان وفق التعليمات والقرارات الوزارية المنظمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم