اعلان

الطقس غدًا وفي 72 ساعة.. هبوط الحرارة 8 درجات مئوية وجو ربيعي على القاهرة

الطقس غدًا في مصر
الطقس غدًا في مصر

يعتبر الطقس غدًا من الكلمات الأكثر بحثا في مصر، خاصةً في الفترة الأخيرة تزامنا مع حدوث طقس سئ على كافة الأنحاء بدأت أول الأسبوع الجاري من عواصف ترابية شديدة وأمطار، وهي الرياح الخماسينية في موسم الربيع.

ويهتم الأشخاص بمعرفة ومتابعة تفاصيل الحالة الجوية والظواهر المتوقع حدوثها على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، غدًا الأحد الموافق 4 يونيو 2023.

الطقس غدًا

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية أنه من الأحد 4 يونيو إلى الجمعة 9 يونيو 2023 متوقع أن يسود طقس معتدل في الصباح الباكر، حار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة ليلا علي كافة الأنحاء.

ومن المتوقع حدوث ارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء. فيما يشهد غدًا الأحد أجواء شديدة الحرارة خلال فترات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء، شديدة الحرارة على جنوب البلاد معتدل الحرارة على كافة الأنحاء.

يُعد الطقس غدًا من الكلمات بحثا في مصر، خاصةً في الفترة الأخيرة تزامنا مع حدوث طقس سئ على كافة الأنحاء بدأت أول الأسبوع الجاري من عواصف ترابية شديدة وأمطار، وهي الرياح الخماسينية في موسم الربيع. فيما يهتم الأشخاص بمعرفة ومتابعة تفاصيل الحالة الجوية والظواهر المتوقع حدوثها على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، غدًا الأحد الموافق 4 يونيو 2023.

الطقس غدا وفي 72 ساعة

الطقس غدًا وفي 72 ساعة

نستعرض خلال التقرير التالي كل ما تريد معرفته عن تطورات الطقس في مصر ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين في مصر.. على النحو التالي:

الطقس الأحد 4 يونيو 2023

توقع خبراء الأرصاد الجوية، تكوّن شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء و شمال الصعيد، مع حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى و جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

وتوقعت الأرصاد وجود فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشرقيه وخليج السويس وجنوب سيناء وجنوب البلاد بنسبة حدوث (20 تقريباً) على فترات متقطعة.

الطقس الإثين 2 يونيو 2023

توقع خبراء الأرصاد الجوية، تكوّن شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء و شمال الصعيد، مع حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى و جنوب سيناء على فترات متقطعة.

الطقس الثلاثاء 3 يونيو 2023

أما الثلاثاء 6 يونيو، يشهد طقس معتدل الحرارة، مع تكون شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء و شمال الصعيد

فيما تنشط الرياح، على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدًا :

يرصد 'أهل مصر' قائمة بـ درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى ومناطق الجمهورية .. على النحو التالي :

القاهرة 33 درجة

الأقصر 45 درجة

أسوان 44 درجة

اسكندرية 27 درجة

بورسعيد 33 درجة

شرم الشيخ 33 درجة

WhatsApp
Telegram