اعلان

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2023.. متاحة الآن

نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 2023
نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 2023

تصدرت نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 2023 مؤشرات البحث، نظرًا لانتظار طلاب الصف الثالث الإعدادي في كافة المدارس الإعدادية التابعة لإدارة التربية والتعليم التابعة لـ محافظة الشرقية بفارغ الصبر، نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية لـ امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023 الدور الأول، والتي من المقرر أن تصدر خلال الأيام القليلة القادمة.

يترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي في جميع أنحاء الجمهورية على مدار هذه الأيام نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023، وهذا لأجل اقتراب موعد ظهورها، والتي تتوالى الظهور خلال الوقت الراهن، وذلك منذ انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 في نهاية شهر مايو الماضي.

نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 2023 بوابة المحافظة لـ نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية 2023

نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 2023

يبحث الطلاب وأولياء الأمور بشكل مستمر عن نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 2023 والتي من المقرر أن تظهر فور اعتمادها من قبل محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، وهذا نظرًا لتوالي ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في محافظات الجمهورية واحدة تلو الأخرى.

إذ ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في محافظات بعد انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات وتجميعها وكافة أعمال كنترول الشهادة الإعدادية، ثم عرضها واعتمادها من قبل المحافظ لأجل إعلانها في المدارس أو عبر موقع إدارة التربية والتعليم التابعة للمحافظة.

إذ من المتوقع ظهور كافة نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023 الدور الأول لـ الشهادة الإعدادية 2023 خلال فترة ما بين الأسبوع إلى 10 أيام بعد انتهاء الامتحانات التي انتهت بتاريخ 28 مايو 2023 الماضي في بعض المحافظات، مما يتطلب الترقب والبحث يوميًا عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 2023 الدور الأول خلال الأيام القليلة القادمة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 2023 بوابة المحافظة لـ نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية 2023

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 2023

يبحث طلبة الصف الثالث الإعدادي 2023 عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 2023 الدور الأول للإطمئنان على درجات الشهادة الإعدادية 2023 والالتحاق بتنسيق الثانوية العامة بعد الإعدادية 2023 أو الالتحاق بما يعادله من الثانوية الفنية بأنواعه المختلفة.

وعن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 2023 فمن المتوقع ظهورها في نهاية هذا الإسبوع، والذي يتبقى عليه فقط يومين هما الأربعاء والخميس، ولأجل الحصول عليها عليك اتباع رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 فور إعلانها.

نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 2023 رابط مباشر لـ نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية 2023

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية 2023

وفرت إدارة التربية والتعليم وبوابة محافظة الشرقية الإلكترونية رابط مباشر للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية برقم الجلوس فقط وهذا من خلال رابط بوابة محافظة الشرقية عبر الرابط: http://www.sharkia.gov.eg/default-old1.aspx إذ يمكنك الحصول على النتيجة فورًا من خلال الدخول إلى البوابة من هنا.

ومن خلال اختيار خانة الخدمات ومنها اختيار خدمات البوابة، لتنقلك إلى صفحة جديدة اختر من القائمة المتاحة لك نتائج الامتحانات، للحصول على النتيجة، أو من خلال الخطوات رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية 2023 المباشر وهو: http://www.sharkia.gov.eg/result2/default.aspx ولأجل الدخول إليه إليك الخطوات في السطور التالية.

نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 2023 نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية 2023

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية 2023

يمكنك الآن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية 2023 من خلال الرابط المباشر عبر الضغط مباشرة من هنا، والالتزام بالخطوات التالية:

1- الدخول على الرابط المباشر من خلال الضغط هنا.

2- اختيار الإدارة التابع إليها مدرسة الطالب من إدارة ( غرب – شرق – بلبيس – منيا القمح – فاقوس – ابو حماد – الحسينية – أبو كبير – ههيا والإبراهيمية – كفر صقر وأولاد صقر – دريب نجم ومشتول السوق – القرين والقنايات – منشاة أبو عمر وصان الحجر – الماشر من رمضان والصالحية ).

3- ستحولك إلى صفحة جديدة يكنك كتابة رقم الجلوس في المكان المخصص ثم الضغط على كلمة عرض.

نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 2023 نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية 2023

وخلال لحظات سيتم عرض نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 2023 عبر الرابط المباشر، إذ تتمكن من الحصول على النتيجة إلكترونيًا بدون التكدث في المدارس، كما يتمكن الطالب من التقدم إلى الإدارة التابع لها وتقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2023 في المادة، من خلال اختيار المادة ودفع الرسوم المحدده لها في الإدارة ومعرفة موعد الإطلاع على ورقة الإجابة.

WhatsApp
Telegram