اعلان

نتيجة الشهادة الإعدادية في المنوفية (الآن).. رابط سريع بالاسم فقط

نتيجة الشهادة الإعدادية في المنوفية
نتيجة الشهادة الإعدادية في المنوفية

نُقدم خلال التقرير التالي رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في المنوفية الترم الثاني العام الدراسي الحالي 2022/ 2023 ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من الطلاب في مصر. حيث يرغب الطلاب وأولياء الأمور في متابعة لينك رسمي للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الترم الثاني.

وتعد نتيجة الشهادة الإعدادية في المنوفية من الكلمات التي رصدها مؤشر البحث خلال الساعات الأخيرة الماضية، حيث ينتظر الطلاب وأولياء أمورهم مواعيد ظهور النتيجة رسميا من قِبل المحافظ إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية.

نتيجة الشهادة الإعدادية في المنوفية

نتيجة الشهادة الإعدادية في المنوفية

يشغل إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2023 ذهن الكثير من الطلاب وأولياء الأمور، منتظرين إعلانها رسميا من المحافظة، حيث كانت آخر النتائج التي تم الإعلان عنها مؤخرا نتائج محافظات السويس والفيوم وبني سويف والشرقية وأسوان والوادي الجديد. وذلك بعد الانتهاء من عمليات تصحيح ورصد الدرجات. ومراجعة النتائج، حيث أكدت المحافظة على جهودها في التدقيق أثناء عمليات الرصد.

يُمكن الدخول على الرابط التالي : www.monofeya.gov وهو رابط رسمي فعال يسهل الحصول على النتائج فورا بمجرد تسجيل الطالب الاسم ورقم الجلوس الخاص به. أو هذا الرابط على صفحة الفيسبوك : من هنــــــــــــــا

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في المنوفية

ادخل على رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية من هنـــــــــــــا.

اختيار أيقونة خدمات ثم اختيار الخدمات التعليمية.

واختار نتائج الشهادة الإعدادية.

ثم سجل رقم الجلوس واضغط على عرض النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية في المنوفية ترم ثاني

يُمكن للطلاب وأولياء الأمور الدخول على البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية أو البحث عن كلمة البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية واتباع مجموعة من الخطوات نذكرها لاحقا، للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية ترم ثاني 2023.

حيث يُمكن إدخال الاسم ورقم الجلوس للحصول على النتيجة، وتعتبر مرحلة الشهادة الإعدادية الفاصلة التي تؤهل الطالب بالالتحاق لمرحلة التعليم الثانوي سواء الثانوي العام أو الثانوي الفني بأنواعه المختلفة.

نتيجة الشهادة الإعدادية في المنوفية

البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية نتائج الامتحانات 2023

- اختيار الخدمات ثم خدمات البوابة: (هنـــــــــــــــــا)

- اضغط على كلمة (نتائج الامتحانات).

- حدد الإدارة المقيد بها طالب الشهادة الإعدادية بالمنوفية.

- كتابة رقم جلوس الطالب الذي يريد الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية المنوفية 2023 الخاصة به.

- تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية المنوفية 2023 بعد اعتمادها رسميا.

نتيجة الشهادة الإعدادية في المنوفية

المجموع الكلي لـ نتيجة الشهادة الإعدادية المنوفية 2023 هو 140 درجة. ويواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته التعليمية اليومية التي تهم قطاع كبير من الطلاب بجميع المراحل التعليمية المختلفة. حيث يمكنك متابعة خدماتنا من هنـــا. ومتابعة ظهور نتائج الشهادة الإعدادية على مستوى محافظات مصر بالتزامن مع بحث الطلاب وأولياء الأمور عن النتيجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي