اعلان

وظائف خالية بوزارة الثقافة 2023 | تعرف على مستندات التقديم

وظائف وزارة الثقافة
وظائف وزارة الثقافة

يزداد البحث عن وظائف وزارة الثقافة 2023، حيث تم الإعلان عن العديد من الوظائف الشاغرة، والتي تتطلب من يشغلها خلال الفترة المقبلة، بعد توافر الشروط في المتقدم، والمستندات اللازمة للاعتماد، ومن ثم استلام العمل في المواعيد التي سيتم تحديدها من قبل الوزارة.

وحددت وزارة الثقافة المواعيد التي سيتم فيها التقديم تمهيدا لفحص الطلبات ومن ثم إعلان النتيجة، واعتماد من توفرت فيه الشروط، ويرصد ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، بيان الوظائف المتاحة، والمستندات المطلوبة، ومواعيد تقديمها في الأماكن المنوطة بذلك.

وظائف

وظائف وزارة الثقافة الشاغرة 2023

تتمثل وظائف وزارة الثقافة للعمل داخل الهيئة العامة للمركز الثقافي القومي في دار الأوبرا المصرية، وتكون بالمستوى الوظيفي مدير عام وتتمثل فيمايلي :

- وظيفة مدير عام الإدارة العامة لخشبة المسرح، ووظيفة مدير عام الإدارة العامة لإكسسوار الفنانين، ووظيفة مدير عام الإدارة العامة للمكتب الفني للموسيقى والباليه والأوبرا.

- وظيفة مدير عام الإدارة العامة للمخازن، ووظيفة مدير عام الإدارة العامة لمكتب رئيس الهيئة، ووظيفة مدير عام الإدارة العامة للنشاط الثقافي والفكري.

مستندات التقديم في وظائف وزارة الثقافة

تتمثل مستندات التقديم في وظائف وزارة الثقافة، حسبما أعلن موقع بوابة الوظائف الحكومية، من أصل ومعها 6 نسخ فيمايلي:

- تقديم طلب شغل الوظيفة، مع عدد 1 من صورة المؤهل.

- تقديم بيان حالة معتمد ومختوم من خلال جهة العمل

- تقديم شهادة ببيان الجزاءات، وأهم الإنجازات التي تحققت أثناء الحياة الوظيفية.

- تقديم بيان فيه مقترحات تطوير الوظيفة المتقدم إليها، مع صورة بطاقة الرقم القومي.

- تقديم عدد 7 صور شخصية مقاس 4 في 6 للمتقدم.

وظائف بمرتبات مجزية

طريقة التقديم في وظائف وزارة الثقافة

يتم التقديم في وظائف وزارة الثقافة، من خلال تقديم كل الطلبات الخاصة بلجنة الأمانة الفنية، الخاصة بلجنة وظائف القيادات في مقر الهيئة عنوان :

داخل المبني الإداري في مقر دار الأوبرا المصري في الجزيرة، على أن يبدأ التقديم بشكل فعلى بداية من أمس الثلاثاء، و يستمر إلي يوم 12 يوليو 2023، حيث يتم استلام الطلبات هناك وتنسيقها تمهيدا لفحصها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً