اعلان

وظائف خالية بالقطار الكهربائي الخفيف 2023.. تعرف على شروط التقديم

وظائف القطار الكهربائى
وظائف القطار الكهربائى

يهتم الكثيرون بمطالعة وظائف القطار الكهربائي الخفيف 2023، حيث يتيح العديد من الأماكن الشاغرة، بعد توافر الشروط اللازمة في المتقدم، كونه يعتبر أحدث وسائل المواصلات التي تم تنفيذها في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لذا يتم العمل على توفير العمالة اللازمة لظهوره بالشكل اللائق.

وأعلنت الهيئة القومية للأنفاق بيان الوظائف المتاحة، وإجراءات القبول والتعيين، والتي تتم من قبل الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الانفاق، بنظام التعاقد السنوي.

وظائف القطار الكهربائى

وظائف القطار الكهربائي الخفيف 2023

تتمثل وظائف القطار الكهربائي الجديد وفق البيان الذي تم الإعلان عنه فيمايلي:

أولاً: قسم السلامة والجودة: حيث يطلب مهندسين في مجالات صيانة وادارة المعدات والنظم والتحكم، السلامة والصحة المهنية ، الازمات والكوارث، مراقبة الجودة ، و ادارة المخاطر .

ثانيًا: قسم الإدارة : يطلب وظائف شئون قانونية، و ترجمة، وتكنولوجيا المعلومات IT ، وموارد بشرية وتدريب .

ثالثاً: قسم التجارة والأعمال : يطلب محاسبين مشتريات مخازن وإدارة اصول / محاسبة.

وظائف القطار الكهربائى

وظائف القطار الكهربائى

القطار الكهربائى

شروط وظائف القطار الكهربائي الخفيف 2023

يبدأ التقديم في وظائف القطار الكهربائي بداية من يوم الأحد المقبل، على أن تستوفى الاشتراطات العامة لشغل كافة الوظائف بالاضافة إلى الاشتراطات الخاصة الموضحة لكل وظيفة، وتتمثل فيمايلي:

- على المتقدم اجتياز اختبار تحديد مستوى اللغة من معهد اللغات للقوات المسلحة بكوبرى القبة أو أحد فروعه بنسبة 65% فيما أعلى للوظائف الهندسية، و60% فيما أعلى لوظائف الإدارة والتجارة والأعمال، 70% فيما أعلى لوظائف الترجمة.

- يجب أن يقبل المتقدم العمل بنظام الورديات الصباحية والمسائية، وأن يكون قد أتم الخدمة العسكرية أو أعفي منها، مع القدرة على تحمل المسؤولية وضغوط العمل والانضباط الذاتي القوى، والالتزام باللوائح والقوانين.

وظائف القطار الكهربائى

- يشترط أن لا يكون لدى المتقدم أى سجلات جنائية، مع شرط أن يتمتع المتقدم للوظيفة بصحة جيدة، ولا يعاني من ضعف الرؤية أو عمى الألوان.

- تكون الأولوية في القبول لمن يتقن اللغة الإنجليزية أو الصينية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً