اعلان

سعر الذهب الآن (تحديث) .. عيار 21 ينخفض 60 جنيها ويصل لأدنى مستوى

سعر الذهب
سعر الذهب

نُقدم آخر تطورات حركة سعر الذهب في مصر وكم وصل سعر الجرام لعيار 21 وفقا لآخر تحديثات الصاغة في السوق المحلي.

انخفض سعر الذهب اليوم في مصر خلال بداية التعاملات المسائية، وهبط سعر الجرام في جميع الأعيرة حوالي 60 جنيها، وخلال التقرير نرصد تطورات حركة المعدن الأصفر على المستوى المحلي، مع رصد حركته على مدار الأشهر الماضية.

وشهد سعر الذهب في تداول اليوم الإثنين 19 يونيو (التعاملات المسائية) هبوطا ملحوظا مقارنة بأسعاره أمس الأحد الذي سجل فيها عيار 21 - وهو مقياس حركة الذهب في الصاغة- حوالي 2250 جنيها، ليسجل الذهب الآن 2200 جنيها فقط.

ويواصل الخام النفيس سلسلة الهبوط التي بدأها منذ منتصف مايو الماضي، حسب تقارير الصاغة التي تكشف حجم تداولاته لحظة بلحظة.

الذهب الآن

سعر الذهب

يتصدر سعر الذهب مؤشرات بحث المصريين في (جوجل) خلال الفترة الأخيرة، خاصةً منذ القرارات الاقتصادية التي اتخذتها القيادة السياسية لحل قيود الذهب إلى مصر.

وانخفضت حركة الذهب الآن في السوق المحلي، فيما توقع خبراء الصاغة هبوطا متواصلا للمعدن الأصفر ليعود إلى أدنى مستوى له، إذ أن هناك بشائر بتحرك سعر الذهب إلى مستويات أدنى من 2250 جنيها خلال الفترة المُقبلة، ليعود إلى ما كان عليه قبل شهور.

وخلال السطور التالي، نرصد آخر تطورات حركة سعر الذهب في مصر ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

سعر الذهب عيار 21

سجل سعر الذهب عيار 21 أمس حوالي 2250 جنيها، فيما سجل اليوم الإثنين حوالي 2190 جنيها ليهبط بمقدار 60 جنيها مقارنة بتعاملات أمس الأحد.

تُجدر الإشارة إلى أن الخام الأصفر، هبط بمقدار 550 جنيه مقارنة بتعاملات الأسبوع الماضي، ليسجل بهده الأرقام أدنى مستوى له منذ شهور.

وتعتبر حركة أسعار الذهب من أكثر العبارات التي يبحث عنها فئات كثيرة من المصريين، خاصةً الأشخاص المستثمرين في المعدن الأصفر، ولا سيما الشباب المُقبل على الزواج والذي يتابع أول بأول حركة أسعار الشبكة خاصةً مع اقتراب عيد الأضحى وموسم المناسبات.

سعر الذهب

الذهب اليوم (قائمة)

نُقدم خلال السطور التالية قائمة تفصيلية بآخر أسعار الذهب على مستوى الأعيرة في مصر وذلك في التعاملات المسائية.. على النحو التالي:

سعر الذهب عيار 24

سعر عيار 24 : 2502.75 جنيها

سعر الذهب عيار 21

سعر عيار 21 : 2190 جنيها

سعر الذهب عيار 22

سعر عيار 22 : 2294.25 جنيها

سعر الذهب عيار 18

سعر عيار 18 : 1877.25 جنيه

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب في مصر في آخر تحديث له 17520 جنيها للبيع، و17440 جنيها للشراء.

WhatsApp
Telegram