اعلان

فتح باب التقديم إلى رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي أزهر.. إليك الروابط المباشرة

التقديم إلى المعاهد  الأزهرية
التقديم إلى المعاهد الأزهرية

يمكنك بداية من غدًا الأحد الموافق 25-6-2023، التقديم الإلكتروني للمستوى الأول لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي بجميع المعاهد الأزهرية، وذلك بحسب ما أعلنه الأزهر الشريف، وهذا عن طريق الرابط المخصص له من بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية، ومن خلال السطور التالية نقدم خطوات التقديم والروابط المباشرة.

وفر الأزهر الشريف رابط تقديم مرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي في جميع المعاهد الأزهرية إلكترونيًا، إذ يمكنك الدخول إليه مباشرة من خلال الضغط على الرابط المباشر من هنا.

التقديم إلى المعاهد  الأزهرية التقديم إلى المعاهد الأزهرية

التقديم إلى المعاهد الأزهرية

يقوم الأزهر الشريف سنويًا بفتح باب القبول إلكترونيا لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي، في المعاهد الابتدائية الأزهرية بكافة أنواعها ( العادية – النموذجية – الخاصة )، وهذا من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية.

علمًا بأن الحد الأدنى للتقديم إلى المعاهد الأزهرية في مرحلة رياض الأطفال من سن 4 سنوات حتى سن الـ 5 سنوات و11 شهر و29 يومًا، بينما الحد الأدنى للتقديم إلى الصف الأول الابتدائي يكون 6 سنوات حتى 9 سنوات.

بينما في حالة إن وجد أماكن شاغرة في مرحلتي رياض الأطفال والصف الأول الابتائي يمكن النزول بالحد الأدنى من القبول ( 6 أشهر ) كحد أدنى للقبول.

رابط التقديم إلى المعاهد الأزهرية

يمكنك التقديم إلى المرحلة الصف الأول الابتدائي ومرحلة رياض الأطفال من خلال بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية وخدمات الأزهر الشريف الإلكترونية عبر الرابط المباشر من هنا.

التقديم إلى المعاهد  الأزهرية التقديم إلى المعاهد الأزهرية الصف الأول الابتدائي

خطوات التقديم إلى المعاهد الأزهرية

يمكنك اتباع الخطوات التالية لأجل التقديم في مرحلة رياض الأطفال الأزهرية أو الصف الأول الابتدائي أزهري في قطاع المعاهد الأزهرية وذلك عن طريق ملء البيانات التالية:

1- الدخول إلى رابط التقديم الالكتروني الخاص بالمرحلة الدراسية التي ترغب في التقديم عليها:

التقديم الإلكتروني للصف الأول الابتدائي أزهري من هنا.

التقديم الإلكتروني لرياض الأطفال أزهري من هنا.

2- ملء البيانات المطلوبة والتي تنقسم إلى:

- بيانات التلميذ ( الاسم – الرقم القومي – تاريخ الميلاد – الجنس – المرحلة التعليمية ).

- بيانات ولي الأمر ( الاسم – الرقم القومي / جواز السفر 'في حالة إن كان غير مصري' – رقم التليفون المحمول – رقم تليفون آخر )

- بيانات المعهد المراد الالتحاق به ( المنطقة الأزهرية – الإدارة التعليمية – نوع المعهد – اسم المعهد).

3- الضغط على الإقرار ثم الضغط على حفظ.

التقديم إلى المعاهد  الأزهرية التقديم إلى المعاهد الأزهرية رياض الأطفال

علمًا بأن رابط التقديم إلى مرحلة رياض الأطفال أزهر أو الصف الأول الابتدائي أزهر يتم تفعيله فور فتح باب التقديم الإلكتروني عبر بوابة الأزهر الإلكترونية غدًا يوم الأحد الموافق 25 يونيو 2023.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً