اعلان

عقار اسكندرية المنهار .. استغاثة الأهالي من عمود «هيوقع» 3 بيوت آخرين (فيديو)

عقار اسكندرية المنهار
عقار اسكندرية المنهار

تصدّر عقار اسكندرية المنهار محرك البحث على مدار الساعة الأخيرة، بمجرد وقوع الحادث الأليم وانهيار عقار (برج) مأهول بالسكان مكون من طابق أرضى و13 طابقا، وهو المبنى رقم 5 بشارع خليل حمادة بحي المنتزه أول بمحافظة الإسكندرية.

لم يكن حادث عقار اسكندرية المنهار الذي وقع صباح اليوم الإثنين 26 يونيو، هو الأول من نوعه، بل تشهد أحياء ومناطق محافظة الإسكندرية أزمة انيهار المباني من حين لآخر، وهو ما يشكو منه السكان مطالبين من رؤساء الأحياء، تكليف الجهات المختصة، بالكشف عن المباني.

عقار اسكندرية المنهار .. استغاثة الأهالي

بعد حادث عقار اسكندرية المنهار استغاث عدد كبير من الأهالي المجاورين للبرج الذي تم انهياره بالكامل، بسبب وجود 'عمود' لم يتم اللحاق به من قِبل الحماية المدنية التي أتت من أجل البحث أولا عن وجود أحياء تحت الأنقاض وهي مهمتها الأولى والأساسية.

وقال أحد جيران المبنى: «لو سمحتم أنا ساكنة أمام عقار 'فلمنج' المنهار خلف 12 شارع النسفي، ولحد دلوقتي محدش جه رمم العامود اللي لو وقع .. لأنه هيوقع معاه تلات عقارات من ضمنهم أنا .. وقاطعين الغاز ولسه في ردم في الشارع.. برجاء سرعه الاستجابه الوضع صعب جدا.. محافظه اسكندرية».

عقار اسكندرية المنهار

فيديو عقار اسكندرية المنهار

نشرت محافظة الإسكندرية على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' مقطع فيديو لـ مبنى الاسكندرية المنهار اليوم :

عقار اسكندرية المنهار .. تفاصيل الحادث

نرصد بعض التفاصيل عن حادث عقار اسكندرية المنهار على النحو التالي:

- عقار اسكندرية المنهار .. شهدته منطقة سيدي بشر شرق محافظة الإسكندرية.

- عقار اسكندرية المنهار .. مكون من 13 طابقا وآخر أرضي.

- تسبب انهيار عقار اسكندرية من نكوب عدد كبير من قاطني العقار أسفل الانقاص.

- يوجد آخرين كانوا متواجدين في سوبر ماركت أسفل العقار.

- تسبب حادث عقار اسكندرية المنهار في تحطم عدد من السيارات كانت تصادم تواجدها أسفل العقار.

عقار اسكندرية المنهار اليوم

عقار اسكندربه المنهار اليوم

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطار بانهيار عقار اسكندربه المنهار اليوم. وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلي محل البلاغ. ومن المتوقع ووجود ضحايا تحت الانقاض من قاطني العقار ومن أشخاص كانوا متواجدين بسوبر ماركت أسفله.

وبناء عليه، وجه رئيس حي المنتزة أول بصحبه قوات الحماية المدنية والحريق وسيارات الإسعاف والأمن إلي مكان البلاغ، وتبين سقوط عقار مكون من 13 دور مأهول بالسكان ووجود عدد كبير من قاطنيه تحت الانقاض وآخرين محاصرين بسبب انهيار سلم العقار.

عقار اسكندرية المنهار

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً